صور.. محمد بن سلمان في الإمارات يتصدر تويتر

نون وكالات  

دشن نشطاء إماراتيون على مواقع التغريدات القصيرة «تويتر» هاشتاج محمد بن سلمان في الإمارات  بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للبلاد، وتصدر الهاشتاج منصة التواصل الاجتماعي .

وأكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير الإمارات لدى الرياض، عبر حسابه الخاص على تويتر أن «اليوم هو يوم تاريخي ومبارك في مسيرة العلاقات السعودية الإماراتية».


وقال في تغريدته: «تتطلع دار زايد إلى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، بكل ترحيب واعتزاز، أهلا ومرحبا يقولها كل بيت إماراتي ترحيبا بزياره سموه إلى بلده وأهله».

وكتب الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي «أهلا وسهلا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في بلده الإمارات وبين إخوانه وأهله، أهلا بالشقيق والعضيد والشريك والحليف والمحب، أهلا بالذي يقود رؤية ملهمة طموحة بحجم بلده وثقلها.. أهلا بالسعودية في الإمارات».

ورحب المغردون الإماراتيون بحرارة بولي العهد السعودي، مؤكدين أن الأنظار تتجه إلى الزيارة التاريخية، حيث جاء في إحدى التغريدات: «يا مرحبا ترحيب يكتب بالأنوار.. يا مرحب باللي يـشـرف حضوره.. يا مرحبا بين أهلك وأحبابك بتنور الإمارات، يا مرحبا مليار بالقائد الملهم».

فيما قال مغرد آخر «مليار  نِـعْـم ٍ بالحليف و حليفه ..«مْحَمَدين» الخير في السلم و الحرب..من وادي الفوعه لوادي حنيفه..القلب واحد في المسرات و الكرب»

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان زار الإمارات العام الماضي ضمن جولة إقليمية شملت عددا من الدول العربية.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...