صور.. فنانون يشاركون في مراسم جنازة الفنان هيثم أحمد زكي

نون القاهرة   

شارك عدد كبير من الفنانين وصناع السينما اليوم الخميس، في صلاة الجنازة على الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي والتي أقيمت في مسجد مصطفي محمود بالمهندسين بمحافظة الجيزة.

  وحرص كلا من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانين محمد هنيدي، ودلال عبد العزيز، ورشوان توفيق، ونهال عنبر، وخالد سرحان، وناهد السباعي، وزينة، وبسمة، ومحمد عبد الرحمن، وأمير شاهين، وعمر مصطفى متولي، بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكي، وسارة نخلة، والإعلامي أحمد شوبير.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير
  2. فيديو وصور.. ناهد السباعي تكشف مفاجأة عن هيثم أحمد زكي
  3. فيديو.. تفاصيل آخر يوم في حياة الفنان هيثم أحمد زكي
  4. صدمة في الوسط الفني لرحيل هيثم أحمد زكي المفاجئ
  5. وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي تعرف على السبب

وكان من المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، وجاء التأخير نتيجة لعدم وجود أحد من أقارب الراحل هيثم زكي لاستلام الجثمان، وقام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باستلامه.

وتوفي هيثم أحمد زكي، فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، حسبما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية.

 وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل هيثم زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

يُذكر أن هيثم أحمد زكي ولد في 4 أبريل عام 1984 بالقاهرة، وهو نجل النجم الراحل أحمد زكي، والفنانة هالة فؤاد، وبدء حياته المهنية كممثل في عام 2006، باستكمال ما تبقى من مشاهد والده بفيلم «حليم»، والذي كان من بطولته.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...