صور.. فرق مصر للطيران يتأهل للدور قبل النهائي في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد

0

نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

تأهل فريق مصر للطيران للدور قبل النهائي في مختلف الألعاب التي شارك فيها ببطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد .

وقال حمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران، أن بعثة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد تواصل تألقها في الألعاب المختلفة التي تشارك فيها تحت رعاية ودعم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني والطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وفي إطار الاهتمام بتحفيز العنصر البشري بالشركة في مختلف الجوانب بما يساعد علي تهيئة الجو النفسي للعاملين وانعكاس ذلك علي الخدمات المقدمة للعملاء.

وفاز فريق مصر للطيران لكرة السلة مرحلة 45 سنة، للدور قبل النهائي من بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد، بعد فوزه على فريق بترول بلاعيم بنتيجة 50/40 وفريق النقل العام للإسكندرية بنتيجة 64/39 وفريق الجهاز المركزي للمحاسبات بنتيجة 45/26 وفريق كيما أسوان بنتيجة 45/40  .

ومن ناحية أخري فاز فريق مصر للطيران لكرة الطائرة مرحلة 45 سنة علي كل من فرق سماد أسيوط وكهرباء المنصورة ومطاحن المنيا والشرقية للدخان بنتيجة شوطين مقابل لاشيء ليصعد للدور قبل النهائي كما فاز فريق كرة اليد مرحلة 40 سنة علي فريقي السكر للصناعات بنتيجة ساحقة 24/3 وبنك مصر بنتيجة 19/9 وتعادل مع فريق شركة الالومنيوم 12/12 ليصعد للدور قبل النهائي. بالإضافة إلى  فوز فريق كرة القدم الخماسية مرحلة 50 سنة علي كل من فريق مطاحن سوهاج 3/1 وفريق كهرباء المنيا 1/0  وفريق ضرائب إسكندرية 3/2 وتعادل مع فريق مصر للتأمين بنتيجة 1/1 ليقترب من الصعود للدور قبل النهائي.

وأضاف كابتن أسامة صلاح رئيس البعثة إنه من المقرر أن يبدأ فرق مصر للطيران للجودو ورفع الأثقال وسباق الدراجات مشوار البطولة اعتبارا من اليوم الأربعاء ومن المتوقع وصول جميع فرق مصر للطيران المشاركة في البطولة إلي الأدوار النهائية وحصد معظم الكئوس كون أبناء مصر للطيران من نجوم وأبطال هذه الألعاب والرياضات علي مستوي مصر وإفريقيا.

 

أخبار ذات صلة:

  1. فرق مصر للطيران تفوز على الفرق المنافسة في الأيام الأولى لبطولة الجمهورية للشركات
  2. فريق المصرية للمطارات يشارك في بطولة الجمهورية  للشركات
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This