صور.. ظهور نادية لطفي المفاجئ يشعل السوشيال ميديا

0
 اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول نشطاء صورة لفتاة ادعي البعض أنها حفيدة الفنانة المصرية الكبيرة  نادية لطفي، وذلك للشبه الكبير بينهما، إلا أن هذه المعلومات غير صحيحة.
نادية لطفي وشبيهتها
نادية لطفي وحفيدتها

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير مع الصورة الذين جعلوا من اسم الفنانة المصرية نادية لطفي يتصدر محركات البحث على «جوجل»، باحثين عن المزيد من المعلومات عن «شبيهة نادية لطفي».

حفيدة نادية لطفي الحقيقية
حفيدة نادية لطفي الحقيقية مع بوسي شلبي

وظهرت حفيدة نادية لطفي الحقيقية سلمى البشاري، في أكثر من ‏مناسبة، وتسلمت درع تكريم جدتها، نيابة عنها، في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، ‏خلال الدورة الـ 34 العام الماضي، والتي حملت اسم نادية لطفي.

كما ظهرت حفيدة نادية لطفي  في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية مع الإعلامية بوسي شلبي.

 

View this post on Instagram

 

تكريم ناديه لطفي وتتسلم التكريم حفيدتها#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


والحقيقة أن الفتاة التي تشبه الفنان نادية لطفي،  هي عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وليس لها علقة بالفنانة نادية لطفي، حيث أن الفنانة المصرية لها حفيدتان، وهما سلمى البشاري وشقيقتها ريحان، من نجلها الوحيد أحمد عادل البشاري.‏

حفيدة نادية لطفي المزيفة
حفيدة نادية لطفي المزيفة

واجتاحت صورة «الحفيدة المزيفة» مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مئات التعليقات المؤكدة على تشابه ملامح عارضة الأزياء بالفنانة المصرية أبرزها: «فولة واتقسمت ونصين»، و«هي صورة طبق الأصل من نادية لطفي»، و«الكراش بتاعتي ليها حفيدة زي القمر»، «توأم نادية لطفي».

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This