صور.. انتخابات الرئاسة التونسية «على واحدة ونص»

 نون وكالات   

تستعد الراقصة التونسية نرمين صفر، لخوض غمار الانتخابات الرئاسية في تونس، والتي ستجري في الـ 15 سبتمبر المقبل، حيث أعلنت الراقصة نيتها للترشح.

وقالت نرمين صفر، في بيان ترشحها الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيديوهات والصور الشهير «انستجرام»، إنها ستتوجه يوم الأربعاء إلى مقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتقديم أوراق ترشحها لخوض غمار الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن تمكنت من جمع أكثر من 35 ألف تزكية».

 

View this post on Instagram

 

أعلم الجميع بأننا أتممنا جمع 35678 تزكية وبأن الأستاذة ستتوجه غدا لتقديم ترشحها بمقر الهيئة العليا للانتخابات. أذكر لكم عدد من نقاط مشروع الأستاذة نرمين الانتخابي؛ •تخفيض سعر الخبزة لـ 130 مليم. •منع الحجاب و فرض السفساري. •خطية مالية بخمسة ألاف دينار لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده. •قانون يعطي المرأة ثلثين في الميراث و ثلث واحد للرجل. وفقنا الله في خدمة الوطن. عاشت تونس حرة مستقلة .#تترشح#نترشح

A post shared by nermine sfar (@nermine_sfar) on


وأكدت «صفر» أنها من خلال حول برنامجها الانتخابي ستعمل على تخفيض سعر الخبزة، وأنها ستمنع ارتداء الحجاب وتفرض ارتداء السفساري (لباس تقليدي تونسي)، كما وعدت بتسليط عقوبات مالية لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده.

 

View this post on Instagram

 

😍❤️❤️💋💋نونو توحشتكم

A post shared by nermine sfar (@nermine_sfar) on


ونوهت الراقصة، بأنه حال فوزها بالانتخابات الرئاسية فإنها ستقدم مشروع قانون يعطي المرأة الثلثين في الميراث وثلثا وحيدا للرجل، وفق قولها.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. تونس..رئيس وزراء أسبق يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية
  2. حزب يطالب بتشريع المخدرات مرشح للرئاسة التونسية
  3. «الطريق إلي قرطاج».. مناظرات تلفزيونية بين مرشحي الرئاسة في تونس
  4. بدء تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية
  5. تحيا تونس يرشح يوسف الشاهد للانتخابات الرئاسية المبكرة
  6. تونس تفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية الخميس المقبل
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This