صور.. افتتاح متجر مصمم الأزياء خليلو الهنداوي في لوكس مول بطنجة

0

نون المغرب – عبد المجيد رشيدي  

شهد لوكس مول بمدينة طنجة نهاية الأسبوع، افتتاح المتجر المتميز لمصمم الأزياء المغربي المبدع خليلو الهنداوي، بحضور ضيوفٍ من أبرز الشخصيات والمشاهير وكبار الشركاء ووسائل الإعلام .

كما شهد الافتتاح إطلاق مجموعة من العلامات الخاصة من القفاطين العالية الجودة لسنة 2020 التي حملت عنوان« khalilou » المستوحاة من روح التقاليد المغربية العريقة.

ضمت المجموعة قفاطين وألبسة هندية رائعة تم تصميمها وتنفيذها يدوياً في مشغل المصمم خليلو الهنداوي، وتفرد كل منها بالعناية بأدق التفاصيل لتقدم أزياءً في منتهى الأناقة.

واستخدم المصمم خليلو الهنداوي تشكيلة من الألوان الساحرة الدافئة تتدرج بين اللون الأبيض والأحمر الهادئ والأزرق والأصفر والأسود الداكن مع توشيحات براقة من الأحجار الكريمة باللونين الذهبي والفضي، ليحمل كل فستان من المجموعة نفحة من الدفء ويعكس الغنى الذي تتميز به الحضارة المغربية.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال المصمم خليلو الهنداوي: «لا يسعني التعبير عن مدى سروري بافتتاح متجري المتميز في لوكس مول، وفخري بتقديم مجموعة« khalilou »  في هذه المناسبة».

وأضاف خليلو، استلهمت فكرة مجموعتي الجديدة من حبي لـ القفطان المغربي الأسطوري، وبدأت العمل عليه مفعماً بشغفي في تصميم الأزياء، مراعياً في أعمالي أدق التفاصيل، فجاءت مجموعةً تعكس في تصاميمها الإصرار والتصميم والقوة التي تتحلى بها المرأة المغربية لتكسبها أناقة لا مثيل لها، وتكون جزءاً من حلمي الكبير في خلق تصاميم متميزة تعكس للعالم ما فيها من سحر وجمال.

 الافتتاح يعتبر إضافة هامة لسلسلة علامات  khalilou العالمية التي تتخذ من لوكس مول بمدينة طنجة مركزاً رئيسياً لها.

وعلامة  khalilou، هي علامة تجارية مستوحاة من المجموعات الرائعة بألوان زاهية حيث توفر تصميمات في غاية الجمال بأسعار تنافسية، وتهدف إلى العناية بأناقة المرأة المغربية عبر تقديم تصاميم مستدامة، إضافة إلى اللباس الهندي للرجل بالإضافة إلى لباس الفتيات والأطفال .

والجدير بالذكر أن هذا الحدث تم بإدارة وتنفيذ علامة khalilou وبتصميم شخصي من المبدع المغربي- العالمي خليلو الهنداوي .

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...