صور.. افتتاح بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم بمشاركة مصر

أقيمت مساء اليوم السبت، مراسم حفل افتتاح بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم داخل الصالة المغطاة بإستاد جواهر لانهر بمدينة تشيناي الهندية والتي تحتضن هذه البطولة لهذا العام  خلال الفترة من 3 حتى 6 أغسطس الجاري .

حضر الحفل عدد من الشخصيات العامة في مقدمتهم الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، والوزير أشويني كومار شوباي وزير الصحة والأسرة الهندي بالإضافة إلي عدد من المسئولين بمدينة تشيناي الهندية وممثلين للأولمبياد الخاص الدولي، وعدد من الفنانين والفنانات منهم الفنانة الهندية العالمية فارو ساراثكومار، الفنان الهندي العالمي راج بالاجي والموسيقار الهندي العالمي للاي ياراجا، إلي جانب وفود 15 دولة من حول العالم مشاركين بالألعاب من ضمنهم مصر.

أكد عمرو الطحاوي، رئيس البعثة المصرية للأولمبياد الخاص أن حفل افتتاح البطولة  أقيم وفق قواعد الأولمبياد الخاص الدولي من دخول علم الأولمبياد الخاص وعلم الدولة المستضيفة ودخول الدول المشاركة وعزف السلام الوطني للدولة المستضيفة وإلقاء قسم اللاعبين وإيقاد شعلة البطولة لتبدأ فعاليات البطولة بشكل رسمي .

وقد ظهر الحفل في شكل مبهر من أجواء المؤثرات البصرية والإضاءة، كما شهد عدد كبير من الاستعراضات التي تعبر عن التراث الهندي فقدمت فقرة الغنائية استكاتو الهندي، عرض استعراضي لفرقة الملوك المتحدة الهندية، كما تخلل الحفل فقرة استعراضية من لاعبي الأولمبياد الخاص الهندي .

ومن المقرر أن تبدأ صباح غد الأحد مباريات البطولة رسمياً والتي تضم 20 فريق 12 للرجال و8 للسيدات من 15 دولة من حول العالم وتضم مجموعة مصر رجال كلاً من الهند، وكوريا ، وباكستان .

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This