صورة .. فجر السعيد تشن هجوما حادا على أصالة

شنت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ هجوما حادا على الفنانة السورية أصالة بسبب اتهام الأخيرة لها بأنها تسعى من خلال تصريحاتها بحق الفنانين للفت الأنظار.

ونشرت فجر السعيد تعليقاً عبر حسابها الخاص على موقع التغريديات القصيرة تويتر قالت فيه«قالولي ‏أصاله متكلمه عني في برنامج أول ليله من ليالي رمضان … فديتج «صلصوله» موضوعج بالنسبة لي خلص وما جاچ مني كافي عليج .. واحنا برمضان أيام فضيلة مابي اجرح صيامي باسمج … وبعدين ترا انتي اليوم المفروض ماتردين علي المفروض تردين على الشعب البحريني الذي نلتي جنسيته بطريقة ما وصوتي تنافسينهم في الحقوق والواجبات»

وأضافت الإعلامية الكويتية قائلة «.. ومع ذلك لا عمرچ ذكرتيهم إلا في شكرا استخدمت جوازي البحريني بالسفر / زين حللي قيمة الجواز … بحفلاتج العنائيه لا تغنين بحريني وبمناسباتهم الرسمية غايبه وغير موجودة …عيل على شنو عطوچ خدمات جليله لانها غنت في بيت شيخه».

وتابعت «بس هذا ما يمنع إني عقب رمضان افتح موضوعچ من جديد خصوصاً الچذوب اللي باللقاء لها أول مالها تالي … رمضان كريم وعسانا من عواده يخلص الشهر الكويم واحتمال ارجعلج اذا لم تعلني التوبه عن طرح اسمي او الهمز واللمز علي».

وختمت فجر السعيد رسالتها قائلة «على طاري الهمز واللمز … لازم تعرفون إن الشجاع الذي ينتقد بالوجه بدون همز مثلي اقطها بالوجه بلا اي تزويق… اما الردي او الرديه فهم اللي يهمزون ويلمزون وكأنهم يتكلمون عن شخصيه خياليه يخافون طرح اسمها معتمدين على الحدق يفهم …..طبعاً ‫أقصد أصاله وهي تلمز عني وعن زميلات لها».

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...