نجوم وملاعب

شيرار: سأصوّت لمحمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب بـ «البريميرليج»

أكد أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ألان شيرار أنه سيصوّت لمحمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال شيرار، في مقال له بصحيفة صن البريطانية، اليوم الاثنين، أن صلاح يتميز هذا الموسم عن باقي لاعبي البريميرليج، وحتى عن أقرب منافسيه كيفن دي بروين لاعب السيتي، بسبب أهدافه وأداءه الحاسمة التى جعلت ليفربول يظهر فى أفضل صورة هذا الموسم رغم الصعوبات ورحيل كوتينيو.

وأشار شيرار إلى أن الفرعون المصري لن يغادر ليفربول، لافتاً إلى أنه يمتلك الاسباب التي تبقيه في قلعة الأنفيلد ورفض العروض المقدمة له من برشلونة او ريال مدريد، إلى جانب أنه من عشاق ليفربول منذ صغره وهو ما يجعله يتمسك بالريدز عكس زميله السابق كوتينيو.

وضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وأشار شيرار إلى أن صلاح فاجأ الجميع بعد عروضه القوية هذا الموسم مع ليفربول، حيث قالت تقارير صحفية أن ليفربول وقع فى فخ عندما دفع مبلغ 37 مليون إسترلينى إلى روما للتعاقد مع الفرعون المصري، ليثبت أن تشيلسى ومورينيو أخطئوا بالتخلى عنه.

ويحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، وقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم “الحذاء الذهبى”، برصيد 30 هدفاً، متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك