شاهد كيف دافعت أصالة عن صابرين بعد خلع الحجاب

 نون وكالات  

دافعت الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم الثلاثاء، عن الفنانة المصرية صابرين، بعد الجدل الذي أثير حولها بسبب قرارها خلعها للحجاب.

وشن عدد كبير من متابعي صابرين هجوماً عليها، وانتقدوا خطوتها، مما تسبب في بكاء الفنانة، بسبب الهجوم الذي وصل إلى حد توجيه السباب لأبنائها.

وأمام هذا الهجوم، قرر عدد من زملاء صابرين الدفاع عنها بقوة، وعدم الاكتفاء بدعمها فحسب.


وفي ذات السياق، أعادت أصالة نشر صورة صابرين بدون الحجاب، عبر حسابها  الخاص على  تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، وعلّقت على الصورة برسالة وجهتها للمنتقدين.

أخبار ذات صلة:

فيديو..صابرين تبكي بعد خلعها الحجاب «تعبت نفسيا»

وكتبت أصالة في تعليقها «غريب جدا فتاوى البعض للبشر.. أنا بعرف أكثر من ألف ست كانت محجبة وشالت حجابها.. ومنهم بنات أهلهم محجبين ومتشددين كمان.. شو دخلكم فيها؟ وليش بتحشروا حالكم في قرارات الناس وكيف بدهم يعيشوا».

وتحدثت أصالة عن صابرين، مؤكدةً أنها من «أهذب الناس وأرقهن»، مضيفة: «الجميع يعرف مدى طهر سيرتها.. والملايين يحبونها ويحترمونها سواء بالحجاب أو بدونه».

 

View this post on Instagram

 

غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها ، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان ، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا ، صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات ، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها ، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ ، ولاأعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر إلتزام منها ، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب ، يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور ، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم ، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحُرّه . #أصاله @sabrienofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأوضحت أصالة، قائلةً أنها لا تعتقد أن من منتقدي صابرين «من هو أحسن أو أكثر التزاما منها، خاصة وأن المؤمن الحقيقي خلوق ومهذب، ويعلم أن الله وحده من يعلم ما في الصدور».

واختتمت الفنانة السورية بتوجيه كلماتها إلى زميلتها، قائلةً: «كيفما كنت، فأنت الخلوقة الطيبة الموهوبة الحرة».

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...