شاهد كيف تضامنت إليسا مع معاذ عمارنة

 نون وكالات  

تضامنت الفنانة اللبنانية إليسا مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، الذي فقد عينه اليسرى برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

ونشرت إليسا صورة لها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» تظهر فيها وهي تضع يدها على عينها وتظهر بعين واحدة، في رسالة وصفتها للتضامن مع المراسل الفلسطيني معاذ عمارنة.


وقالت إليسا في تعليقها على صورتها: «كلنا معاذ عمارنة، الله ينتقم مننن».

​وتتفاعل إليسا منذ فترة مع نشاطات سياسية عديدة، كان أبرزها تأييدها للتظاهرات الشعبية اللبنانية، التي تطالب باستقالة الحكومة وحل الأزمة الاقتصادية المتفاقمة في البلاد.

وكان المراسل الفلسطيني معاذ عمارنة، قد أصيب بطلق ناري في عينه اليسرى من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية، خلال تغطيته للتظاهرات الفلسطينية في الضفة الغربية.

أخبار ذات صلة:

صور.. عين معاذ انتفاضة صحفية فلسطينية ضد الاحتلال

وانتشرت عبر مواقع التواصل حالة من التضامن مع المراسل الفلسطيني، حيث ظهر مذيعو قنوات إخبارية وهم يضعون أيديهم على أعينهم، كما ظهر عدد من المشاهير وهم يضعون أيديهم على أعينهم للتضامن مع معاذ عمارنة.


واستنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينية استهداف الاحتلال للصحفي معاذ عمارنة برصاصة في العين أثناء تغطيته لمسيرة احتجاج على مصادرة الأراضي في منطقة صوريف في محافظة الخليل.

وأكد البيان أن النقابة راسلت كلا من اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين للحث على إصدار موقف تجاه «جرائم الاحتلال التي تستهدف الصحفيين الفلسطينيين».

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...