شاهد تعليق محمد هنيدي على مصطفي ابو تورته

 سخر الفنان المصري محمد هنيدي، من القصة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن هروب عريس من حفل خطبته بحجة مرض خاله، ليترك العروسة وحدها في القاعة، ويغادر مع عائلته، حاملا معه «تورتة الفرح»، والتي اشتهرت باسم «مصطفى ابو تورتة».

وعلق محمد هنيدي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» قائلا: «والله كان فيه تورته هموت عليها»، مرفقا صورة له من فيلم «عندليب الدقي»، ثم سخر مرة أخرى مستعينا بـ«إيفيه» من فيلمه «وش إجرام»: «أنا ولا التورتة يا طه».


وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مع المنشور، الذي حصد العديد من تسجيلات الإعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: «دي مصير اللي يجي على الستات»، و«هنيدي كمان شارك في الترند»، و«العريس اتفضح ويستاهل بجد اللي حصله»، «الرجالة نوعين ..النوع الأول: مصطفي ابو حجر ..النوع التاني: مصطفي ابو تورته»،« 2009  كلهم مصطفى ابو حجر ..  2019   كلهم مصطفى ابو تورته».

وتصدرت قصة هروب أحد الشباب الذي اشتهر باسم «مصطفى أبو تورتة» من حفل خطبته بحجة مرض خاله، مواقع التواصل الاجتماعي، تريندات موقع التدوينات القصيرة تويتر.

واجتاح هاشتاج مصطفي ابو تورته السوشيال ميديا وجاءت بعض التعليقات الساخرة على صورته من خلال استخدام «الكوميكس» لتنبيه الفتايات من مصطفي الذي غدر بخطيبته يوم فرحها ولم يفكر لحظة في الأيام التي قضاها معها وهي تنتظره وأصبح علي يد سيدات السوشيال ميديا «مصطفي ابو تورته».

يذكر أن لقب مصطفي ابو تورته تم اقتباسه من مشهد في فيلم حب البنات للفنانة حنان ترك عندما كانت تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال بعد أن والدها خان والدتها وكان يدعي مصطفي ابو حجر فأصبح اسمه تعبير عن خيانة الرجال بين السيدات.

 

أخبار ذات صلة:

  1. احذر يا مصطفي ابو تورته .. سيدات مصر كيدهن عظيم
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This