شابة مغربية تذهل لجنة تحكيم ​ذا فويس​

نون وكالات   
أذهلت شابة مغربية تدعى ​كنزة بنسيهام​، لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “​ذا فويس​” في بريطانيا، بعدما قدمت مزيجا غنائيا بين اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية.

وتمكنت من أن تتفوق على 20 ألف منافس للمشاركة في البرنامج واجتازت خمس مراحل منه إلا أن الحظ لم يحالفها لتتأهل إلى النهائيات.

 

 

View this post on Instagram

 

. 🔥🔥 موهبة تستحق الدعم والتشجيع @kenzablanka +البرنامج دافويس بريطانبا وليس اوكرانيا استسمح على الخطأ!. . . . . هل تعبت من البحث عن عيادة تهتم بأسنانك؟ وبتكلفة تناسبك ؟ الحل مع #مركز_الإبتسامة_البيضاء يهتم بك من الصفر حتى تحقيق ماتحلم به من أسنان جميلة وإبتسامة أنيقة (#إبتسامة_هوليود) في مركز الإبتسامة البيضاء يمكن ان تكون مطمئن بحصولك على النتيجة 💯 بالـ 💯 مضمونة حيث يتم عمل عدة تجارب قبل تركيب الأسنان من طرف أخصائيين ذو تجارب طويلة في هذا الميدان ويمكنك الاطمئنان لأنك لن تدفع ولا مليم إلا بعد الانتهاء والتأكد انك قد حصلت على النتيجة التي كنت تريدها للأستفسار و الحجز التواصل على: ←←00905511201866📱 @ _______________________ @dentcenterturkey حسابهم على الانستغرام @dentcenterturkey _______________________ . .. _________________________________________ #المغرب #فلسطين #الامارات #الاردن #مصر #العالم #السعودية #الجزائر #تونس#نانسي_عجرم#هيفاء_وهبي#تامر_حسني #حلا_الترك #مريام_فارس #ابتسام_تسكت #المغاربة #سعد_لمجرد#سلطنة_عمان #سلمى_رشيد #caftan #maroc #morrocco#halaalturk #saadlamjarred #instagram

A post shared by 🇲🇦 Morroco.for.ever 🇲🇦 (@morroco.for.ever) on

وأوضحت كنزة أنها كانت فخورة بمشاركتها في البرنامج ولم تكن متوقعة ردة فعل الجمهور بتلك الطريقة التي اعتبرتها أكثر من رائعة، وأن لجنة التحكيم انبهرت من صوتها الطفولي رغم سنها الثلاثيني.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...