سينولوجي تطلق حلول التخزين RackStationRS819 صغيرة الحجم قابلة للتوسعة

نون دبي    

أطلقت سينولوجي المزود العالمي الرائد لحلول التخزين المتوسطة المرتبطة بالشبكات، حلولها RackStation RS819، وهي أول حلول ضمن  سلسلة منتجات Value في الشرق الأوسط، تتميز RS819 بالحجم الصغير وقابلية التوسع مع وجود 4 مساحات مناسبة لأقراص التخزين المتصل بالشبكات، والمدعومة بتقنية سناب شوت. وقد صممت تلك الحلول منذ البداية بشكل يناسب مجموعات العمل ويمكنها من إدارة ومشاركة وتزامن البيانات بفعالية وإعداد النسخ الاحتياطية لها.

يساهم النمو في حجم استخدام الإنترنت وارتفاع سرعة الاتصال في زيادة الطلب على الحلول الفعالة للتخزين والنسخ الاحتياطي، وبحسب أحدث الأرقام التي نشرتها شركة آي دي سي، فقد سجلت منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا نمواً سنوياً بواقع 7.5 بالمائة في الربع الرابع من العام 2018. ويحظى سوق التخزين الخارجي بدعم كبير بفضل جولات التحديث والمشاريع الرقمية الضخمة التي تنفذها الحكومات في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في هذا الصدد قال نك جينغ، المدير الإقليمي لدى سينولوجي في الشرق الأوسط: «نظراً للإقبال المتزايد والسريع على تقنيات التحول الرقمي، ومنها البنية السحابية وإمكانات التحليل والبيانات الضخمة والتعلّم الآلي وغيرها، تبرز الحاجة إلى وجود حلول التخزين التي تتميز بالتكلفة المنخفضة والكفاءة وقابلية التوسع، مع إمكانات مدمجة للنسخ الاحتياطي. صممت أحدث حلول التخزين المتصلة بالشبكات بحيث تترك اقل أثر ممكن على البيئة وتستخدم وحدة معالجة مركزية متطورة رباعية النواة بسرعة معالجة تبلغ 64 بت، مع إمكانية زيادة مساحة التخزين لتصل إلى 112 تيرابايت. يمكن للمؤسسات المتوسطة الاستفادة بشكل كبير من القدرات المتنوعة للحوسبة والتخزين والمدمجة في حلول  RackStation RS819 ».

من الجدير بالذكر أن أحدث توقعات آي دي سي للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشير إلى أن إنفاق المنطقة على التحول الرقمي سيتجاوز 25 مليار دولار عام 2019. كما أن هذا الإنفاق سيرتفع مع مرور السنوات فيما تقوم المزيد من الشركات بتجربة تقنيات التحول كتقنيات الروبوتات والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وغيرها في محاولة لتعزيز الابتكار وتطوير تجربة العملاء. وترى 89% من المؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقيا أن التحول يمثل جوهر استراتيجياتها المؤسسية، بحسب بيانات آي دي سي.

بدوره قال مايكل وانغ، مدير المنتجات لدى سينولوجي: «أحياناً قد لا يكون وضع خطة فعالة لحماية البيانات ونسخها أولوية لمجموعات العمل النامية ذات الميزانيات المحدودة،  الأمر الذي يؤدي إلى عواقب وخيمة في حال تعطل الخوادم. تعتبر RS819 أول منتجات RackStation في مجموعة Value، وتستخدم معالجاً رباعي النواة بسرعة 64 بت لدعم تقنية سناب شوت، مما يعني سهولة إعداد النسخ الاحتياطية من البيانات».

تتضمن أبرز خصائص RS819 ما يلي:

  • وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 64 بت وذاكرة 2GB DDR4
  • سرعة تفوق 224 ميغابت في الثانية في القراءة
  • أنظمة ملفات Btrfs المتطورة التي تقدم 4096 صورة للنظام و 256 صورة لكل مجلد مشترك.
  • إمكانية توسعة مساحة التخزين لتصل إلى 112 تيرابايت باستخدام وحدة توسعة RX418 واحدة من سينولوجي
  • تعمل بنظامSynology DiskStation Manager

تعمل حلول RS819 من خلال نظام التشغيل DiskStation Manager، وهو نظام متطور وذكي لأجهزة التخزين المتصل بالشبكات من سينولوجي ويتمتع بعدد من التطبيقات التي تعزز إنتاجية العمل. ويشار إلى أن سينولوجي حصلت على عدة جوائز وألقاب إعلامية وتصدرت فئة الأجهزة المتوسطة للتخزين المتصل بالشبكات في استطلاع «تك تارغت» لحلول التخزين، إلى جانب الفوز بلقب اختيار القراء في PCMag لثماني سنوات على التوالي.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This