سفير فلسطين ومدير وكالة الأناضول يبحثان سبل دعم القضية إعلاميا

0
نون ــــ وفا
بحث سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى، مع مدير عام وكالة الأناضول شانول قزان جي، سبل التعاون المشترك، ومتابعة التطورات السياسية في القضية الفلسطينية.

وأوضح بيان الخارجية الفلسطينية، اليوم الخميس، أن السفير الفلسطيني، عبر عن عن اعتزازه وتقديره بعمق العلاقات المتينة التي تجمع بين الشعبين التركي والفلسطيني، واضعا قزان جي في صورة الأوضاع الفلسطينية وتطوراتها في ظل انتهاكات الاحتلال المستمرة.

وبين مصطفى أن القضية الفلسطينية تمر بأصعب وأخطر المراحل في الوقت الراهن، في ظل إجراءات الإدارة الأميركية الأخيرة بضم الضفة الغربية والأغوار لدولة الاحتلال.

وثمن مصطفى دور الإعلام التركي ومواقف للجمهورية التركية  تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدا ان شعبنا الفلسطيني والقيادة الشرعية لن يتنازلوا عن الحقوق غير القابلة للتصرف، والقيادة الفلسطينية تعمل بكل جهد من أجل المصالحة لأنها هي صمام للمستقبل.

من جانبه أكد قزان جي، أن الشعب التركي والرئيس أردوغان يعتبران القضية الفلسطينية بالغة الأهمية، مؤكدا الموقف الداعم لبلاده للقضية الفلسطينية في كافة المحافل والمواقف، مدافعا عن الشعب الفلسطيني، ومساندا له حتى ينال حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أخبار ذات صلة:

  1. اختراق حساب وكالة «الأناضول» على تويتر.. وأيمن نور الضحية
  2. الأردن وتونس: القضية الفلسطينية تتصدر أولويات القرار العربي
  3. أردوغان يعتزم اجراء مباحثات بموسكو بشأن القضية الفلسطينية

 

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This