نجوم وملاعب

رونالدو يهدد ريال مدريد بالرحيل حال التعاقد مع محمد صلاح

قالت صحيفة إسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدد إدارة ريال مدريد الإسباني بمغادرة أسوار النادي الملكي والعودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي حال تعاقد الفريق مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة «دون بالون» أن رونالدو ضاق ذرعاً من الأخبار التي ربطت ريال مدريد بمحمد صلاح وتزايدات حدتها مؤخراً بعدما باتت أيام جاريث بيل معدودة في ريال مدريد، وهدد إدارة فلورنتينو بيريز بالرحيل عن صفوف الفريق إذا جاء النجم المصري إلى سانتياجو برنابيو معقل الفريق العاصمي.

وشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يخشى أن يؤثر محمد صلاح على دوره كاللاعب الأهم في قائمة ريال مدريد، مضيفة أنه النجم البرتغالي لا يريد البقاء في ظل أي لاعب آخر.

وأكد رونالدو للمقربين منه في النادي الملكي أنه على استعداد تام للعودة إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد لقاء مبلغ قياسي، خصوصاً مع وجود اهتمام ملحوظ من مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي يبحث عن تدعيم صفوف فريقه بعد فشله في الموسم الحالي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني.

وتوّج صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي بعدد قياسي من الأهداف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم بعد أقل من عام على وصوله إلى الشمال الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي.

الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك