رسالة مسربة من ميجان لوالدها: أنت تتحدث فقط لصحف الفضائح

نون وكالات   
نشرت وسائل إعلام بريطانية نص رسالة مسربة أرسلتها ميجان ماركل، إلى والدها تعترف فيها أنه “حطم قلبها” وتطالبه بالتوقف عن الكذب.

جاء ذلك بعدما عانت دوقة ساسكس ​ميجان ماركل​، من التوتر والخلاف مع عائلتها وتحديدا والدها وشقيقها وأختها غير الشقيقة وذلك منذ زواجها من الأمير هاري حيث إن أفراد عائلتها اتخذوا من الصحافة العالمية مصدرا لكسب المال على حساب كشف أسرار عن حياة ابنتهم ميجان والتحدث عن خلافاتهم معها.

كما كتبت ميجان في نص الرسالة التي تألفت من خمس صفحات ونشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لوالدها: “لقد توسلت إليك لتقبل المساعدة.. أرسلنا شخصا لمنزلك (لمساعدتك)، وبدلا من أن تتحدث معي لتبلغني بقبولك هذا أو رفضك له، توقفت عن الرد على الهاتف واخترت أن تتحدث فقط لصحف الفضائح”.

وأضافت:”إذا كنت تحبني، كما تقول للصحفيين، أرجوك توقف. أرجوك اتركنا نعيش حياتنا بسلام”، وتابعت:”تجمعنا كلنا لدعمك وحمايتك منذ اليوم الأول، وأنت تعلم ذلك، لذا أن أسمع بشأن الهجمات التي قمت بشنها على هاري في الصحافة، وهو الذي لم يكن سوى صبورا ولطيفا ومتفهما معك، هذا على الأرجح أكثر ما يؤلمني”.

وتطرقت ماركل في الرسالة أيضاً موضوع أختها غير الشقيقة ​سامانثا ماركل​ قالت ميغان:”لقد شاهدتني بصمت وأنا أعاني، (..)، بسبب الأكاذيب التي صنعتها ابنتك الأخرى، التي بالكاد أعرفها”.

وجدير بالذكر أنه بعد كل هذه المدّة، لم يخرج أي تصريح مباشر من ميجان حول هذا الموضوع قبل هذه الرسالة.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This