رئيسا «القابضة والميناء» يجتمعان بالعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوى

نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

في لقاء أسرى يسوده الحب والمودة اجتمع الطيار أحمد جنينة، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، بالعاملين بشركة الميناء.

وفى بداية حديثة نقل الطيار أحمد جنينة تحية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني إلى جميع العاملين بالشركة وتقديره لعطائهم وتفانيهم في أداء مهامهم على الوجه الأكمل، كما أثنى جنينة على الأداء المتميز والجهد المشرف لجميع العاملين بالشركة وقيادتها وهو ما نتج عنه طفرة واضحة غير مسبوقة في الإيرادات والعوائد .

كما دعا رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات، إلى مزيد من بذل الجهد والعطاء لمضاعفة النتائج والحفاظ على المكانة التي حققتها شركة ميناء القاهرة الجوى بين المطارات العالمية والإفريقية وكذلك تعزيز دور مطار القاهرة كمطار محوري بالشرق الأوسط وإفريقيا وتوفير خدمات متميزة وإمكانات متعددة لخدمة الركاب وحركة السفر والسياحة الداخلية والخارجية، كما أكد على حرصه الشديد على العامل البشرى ورفع كفاءته وتوفير سبل الأمان له موضحا أننا نعمل جميعا في منظومة واحدة تحت قيادة واحدة .

وفى كلمة له أكد المهندس أحمد فوزي على أهمية وخصوصية العمل بمطار القاهرة فهو بوابة مصر الأولى موضحا أن من يعمل بمطار القاهرة فهو على ثغر من ثغور الوطن يجب الحفاظ عليه داعيا الجميع لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على ما تم إنجازه والعمل الجاد لمضاعفة النتائج والإيرادات .

وفى نهاية اللقاء الذي حضره العديد من العاملين من مختلف قطاعات الشركة أجابا جنينة و فوزي على استفسارات العاملين وتساؤلاتهم الذين توجهوا إليهم بالشكر طالبين أن يكون هذا اللقاء دوريا لتحقيق المزيد من التواصل بين العاملين وقياداتهم .

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This