جامعة الملك خالد تفتح أبوابها لشغل وظائف جديدة

فتحت جامعة الملك خالد أبوابها لشغل وظائف جديدة شاغرة لكلا الجنسيين، على السلم العام ووظائف اللائحة التعليمية الجديدة للعام 1441.

جامعة الملك خالد هي جامعة حكومية مقرها في مدينة أبها جنوب غربي المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1419هـ، خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حينما كان ولياً للعهد.

بدأت الجامعة بأربع كليات وهي كلية الشريعة وأصول الدين، وكلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية والإدارية، وكلية الطب، وكلية التربية.

تمت إعادة هيكلة الكليات القائمة واستحداث عدد من الكليات الجديدة وضم كليات البنات وكليتي المعلمين وكليات العلوم الصحية إلى الجامعة، حيث بلغ المجموع 29 كلية للطلاب والطالبات.

جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد

واعتمدت الموارد البشرية الشروط لشغل الوظائف الشاغرة بالجامعة، وذلك وفقاً لعدد من الشروط والمحددات التي وضعت لاختيار المرشحين على الوظائف الشاغرة.

وأعلنت عمادة الموارد البشرية موعد التسجيل في الوظائف المطروحة، حيث سيكون التقديم والتسجيل الكترونياً حيث سيتم تفعيل رابط التسجيل خلال ساعات قليلة لاستقبال طلبات المرشحين للشواغر الوظيفية المطروحة وممن تنطبق عليهم الشروط.

وبينت العمادة إلى أن التسجيل في الوظائف يبدأ من صباح الأحد الموافق 14 ربيع الأخر وحتى الثلاثاء القادم الموافق 13 ربيع الأخر.

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك خالد :

وأتاحت التسجيل الالكتروني عبر رابط خاص بالوظائف المطروحة، مؤكدة على تعليمات إدخال البيانات، إلى جانب الالتزام شروط الوظائف المحددة على سلم العام وسلم اللائحة التعليمية للرجال والنساء، حيث بإمكان الراغبين في التسجيل في الوظائف الشاغرة المعلن عنها من خلال التوجه إلى رابط التقديم من عبر بوابة وظائف الجامعة اضغط هنــــا.

جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد

شروط تقديم وظائف جامعة الملك خالد :

* أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

* ألا يكون موظف على رأس العمل بقطاع حكومي ويسمح بالتقديم لمن يحمل شهادة عليا.

* أن يكون لائق صحياً.

* ألا يكون من مَن يتقاضون راتب تقاعدي.

* الحصول على المؤهل العلمي والخبرة المطلوبة لكل وظيفة وفق الجدول المرفق أدناه.

* أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه في جرائم الشرف.

* اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية.

جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد
  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...