تو سيه.أر.إس.آي تتعاقد مع إيرباص لتوفير خوادم حسابات لمكافحه الجريمة

0

نون دبي   

عززت  تو سيه.إر.إس.إي ، الشركة الفرنسية المتخصصة في تصميم وتصنيع أجهزة السيرفر، مكانتها العالمية، بعد نجاحها في إبرام صفقة تجارية مع «إيرباص»، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الطائرات التجارية، تقوم بموجبه بتوفير خوادم حسابات عالية الكفاءة ليتم استخدامها من قبل الوكالة الأوروبية لمكافحه الجريمة.

يتعلق هذا النجاح التجاري بتطبيق خوادم اوسي بي 1,8 بي لما يصل إلى 3744 نواة وحدة المعالجة المركزية انتل زيون® وأكثر من 7.45 مليون نواة نيفيديا® كودا®. خوادم مشروع الكمبيوتر المفتوح المصممة خصيصًا لتعمل في خزانات تبريد مغمورة طورتها شركة سبمر تكنولوجيز.

وبهذا العقد تنضم شركة تو سيه.إر.إس.إي إلى شركة «سبمر تكنولوجيز» ، المزود العالمي لحلول التبريد، التي تعاقدت معها شركة إيرباص لتقديم حلول وتقنيات تبريد مبتكرة.

ويأتي هذا النجاح التجاري لمجموعة تو سيه.إر.إس.إي ، في أعقاب نجاحها في تصميم خوادم الأجهزة المفتوحة  ضمن مشروع الحوسبة المفتوحة التي تم تصنيعها خصيصا لتشغيلها في خزانات التبريد التي قامت بتطويرها شركة «سبمر تكنولوجيز»  من خلال استخدام خاصية التبريد عن طريق نظام الغمر الذي يعدُ ابتكاراً من شأنه المساهمة في خفض استهلاك الكهرباء.

ويوفر نظام خوادم «أوكتوبس»، الذي أطلقته شركة 2CRSI في عام 2017، استجابة ملموسة لمتطلبات الطاقة من مراكز الخدمات بهدف تلبيه التحديات البيئية(1)، ما أسهم في خفض معدل استهلاك الطاقة بنسبة تتجاوز 23%، وذلك عند استخدام نظام «سيرفرات أوكتوبس»، مقارنه باستخدام خوادم مماثله مزودة بأنظمة التبريد التقليدية.

وفي إطار هذا المشروع لشركة إيرباص، تسهم عملية الدمج بين أجهزة سيرفرات تو سيه.إر.إس.إي وأنظمه التبريد التي طورتها شركة «سبمر تكنولوجيز» في تحقيق تخفيض أكبر في استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال تقليص تكييف الهواء، حيث يتم غمر الخوادم في سائل التبريد المعزول كهربائياً، الذي بالتالي يبرد ذاتياً من خلال دائرة المياه.

وقد نجحت تو سيه.إر.إس.إي و سبمر في إحداث هذا الفرق نتيجة للمميزات التقنية الفريدة لعملية دمج الخوادم بينهما، إلى جانب العوامل الحاسمة الأخرى التي شملت عملية تبسيط وسرعه تركيب مركز البيانات بسبب تكامل المنتجات. وباستخدام هذه الحلول التكنولوجية المبتكرة، لا يستلزم الأمر أكثر من ثلاثة أشهر لتركيب مركز البيانات، بالمقارنة مع سنة ونصف إلى سنتين لتركيب مركز البيانات التقليدي، وقد كان لهذا الإنجاز التكنولوجي الدور الحاسم في الفوز بهذا العقد.

كما كان التحكم في التكاليف على المدى الطويل أمرا حاسما بالنسبة لتجديد المعدات في المستقبل، حيث سيكون من الممكن استبدال مكونات الحاسوب مثل بطاقات وحدة المعالجة المركزية وبطاقات الرسومات، والذاكرة وغيرها، نظراً للتطور التكنولوجي السريع جدا، في حين سيتم الاحتفاظ بوحدات التغذية والتبريد.

وإلى جانب ميزانية الاستثمار المحدودة نسبياً، يسهم هذا الإنجاز التكنولوجي في خفض تكاليف التشغيل المتعلقة بتركيب أجهزة الخوادم لدى العميل بنسبة تتجاوز الـ 60%، الأمر الذي يعدٌ إنجازاً اقتصادياً وبيئياً على حد سواء.

ومع إبرام شركة تو سيه.إر.إس.إي لهذا العقد، تكون شركة إيرباص أحد أفضل خمسة عملاء لدى المجموعة خلال 2019، وسيتم تنفيذ العقد قبل نهاية العام الجاري.

وبهذه المناسبة قال آلان ويلموث، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة تو سيه.إر.إس.إي: «نحن فخورون باختيارنا من قبل وكالة عالمية متخصصة في تقديم خدمات الأمن، ولديها متطلبات واضحة من حيث الأداء والموثوقية. لقد نجحنا مرة أخرى في إحداث الفرق من خلال تقديم حلولنا المبتكرة والتنافسية. وأود هنا أن أهنئ

فرق العمل التي كانت في قلب هذا النجاح الجديد، الذي يعزز رؤيتنا التجارية على الصعيد الدولي، حيث تتمتع شركتنا بالتطور الدائم ومواصلة السعي لتطوير حلول مبتكرة جديدة متوافقة دوماً مع احتياجات سوق دائم التطور.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This