اقتصادي في استهلاك الوقود لجميع أنواع المحركات
تويوتا ايجيبت تطلق زيت تويوتا الأصلي في السوق المصري

نونأشرف كاره

أكدت مجموعة شركات “تويوتا إيجيبت” على استمرار خطتها الاستثمارية التوسعية في مصر، وذلك من خلال توفير زيت تويوتا الأصلي, والذي يطابق أعلي المعايير الدوليه ومواصفات الجودة المعتمدة لدى جهات الاعتماد الدولية ومنها إتحاد مصنعي السيارات الأوربية ومعهد البترول الأمريكي حيث أن زيت تويوتا الأصلي يضمن أداء أمثل وحماية أفضللجميع أنواع محركات السيارات البنزين والديزل بما في ذلك المحركات التوربينيه.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “تويوتا إيجيبت”، السيد أحمد منصف: تويوتا، شركة السيارات الأولى والوحيدة عالميًا التي تنتج زيت للسيارات يحمل اسمها. لقد تلاحظ في الأونة الأخيرة توافر العديد من زيوت المحركات مجهولة المصدر والجودة و التي يمكن أن تسبب تلف المحركات و بالتالي تكلف المستهلك مبالغ باهظة. وحرصا من شركة تويوتا إيجيبت على مصلحة عملاء تويوتا الكرام وحماية لهم من خطورة استخدام هذه الزيوت فقد تواصلنا مع شركة تويوتا العالمية لتوفير زيوت تويوتا الأصلية في مصر وخاصة أن زيوت تويوتا المطروحة هينتاج دراسات وأبحاث دقيقة لتوفير خدمات لعملائها، مع ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة والتكنولوجيا العالمية، ومراعاة أجواء وبيئة القيادة المختلفة في مصر”.

احمد منصف

وأضاف أن مجموعة شركات تويوتا ايجيبت توفر أنواع متميزة من زيوت تويوتا  الأصلية ذات درجات لزوجة متابينة تضمن ثبات مواصفات الزيوت في نطاق واسع من درجات الحرارة المتفاوتة  و ظروف الخدمة الشاقة وهي بذلك مناسبة لكافة أنواع محركات السيارات ولا تقتصر على سيارات تويوتا فقط.

إن زيت تويوتا الأصلي مصنع من زيت أساسي بكر وغير تقليدي مع مكونات اضافيه عاليه الجوده وبأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية، لضمان توفير حماية لا مثيل لها للمحركات من التآكل، وتقليل استهلاك الوقود وبالتالي انخفاض في الانبعاثات الضارة، بالإضافة إلى امتيازها بقوة تزييت عالية مما يوفر الحماية من الاحتكاك عند بدء التشغيل والإجهاد الحراري وتشكيل رواسب المحركات الضارة وبالتالي يضمن أفضل أداء لكافه المحركات في مختلف ظروف القيادة و درجات الحرارة سواء في المدن، أوعلى الطرق السريعة والوعرة وبما يضمن عمر أطول للمحركات مع كفاءه غير مسبوقه في استهلاك الوقود.

وتغطي مجموعة شركات تويوتا ايجيبت احتياجات السوق المصري في قطاع زيوت السيارات من خلال شبكة موزعين محترفين في مجال توزيع الزيوت منها  “ماسي للطاقة و الخدمات البترولية”  وتغطي إحتياجات عملاء القاهرة. و”المغربي لتجارة وتوزيع الزيوت” في نطاق محافظات الجيزة والقليوبية والمنوفية و”الكوثر للتجارة والتوريدات” في الغربية ، كما تغطي منطقة شمال الصعيد والبحر الأحمر عبر “أبو حتة جروب”.

جدير بالذكر أن “مجموعة شركات تويوتا إيجيبت” تأسست عام 1979، واستمرت في النمو والتطور لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري.
كما أنها ضخت استثمارات في مصر بقيمة 17 مليون دولار خلال سنوات لتجميع السيارة الرائده تويوتا فورتشنر، وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 700 عامل و موظف.
و تقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة مكونة من 54 فرع و موزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...