تفاصيل رسالة الملك سلمان وولي عهده لأمير الكويت  

 نون كونا   

تلقي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، اليوم الأربعاء، رسالة من الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، وذلك خلال استقباله وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود والوفد المرافق له، في قصر بيان.

ونقل الوفد إلى أمير الكويت رسالة شفوية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تضمنتا خالص تهانيه بتعافيه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم عليه   موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية «كونا».

​وأضاف الوكالة الرسمية أن أمير الكويت حمل الوفد السعودي تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتمنياته لهما بموفور الصحة ودوام العافية، «سائلا الله أن ينعم على المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين».

وكان الديوان الأميري كشف في الـ18 من الشهر الجاري، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض، وظهر الشيخ صباح بعد تعافيه خلال اجتماعي مع ولي العهد ورئيس البرلمان ووزراء في الحكومة.

​وأطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التحذيرات، من بعض التقارير الإعلامية التي وصفوها ببث الإشاعات المغرضة حول صحة أمير الكويت.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. صور.. أول ظهور لأمير الكويت بعد الإعلان عن مرضه
  2. الغانم يكشف الوضع الصحي لأمير الكويت
  3. العاهل السعودي يطمئن على صحة أمير الكويت
  4. تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويت

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This