تفاصيل جديدة في قضية فتاة العريش شهد أحمد

0

نون وكالات   

كشفت تحريات المباحث وفريق البحث، اليوم الجمعة، عن معلومات جديدة عن فتاة العريش طالبة كلية الصيدلة جامعة السويس شهد أحمد التي اختفت يوم 6-11-2019، وعثر عليها اليوم غارقة في نهر النيل في القاهرة الكبرى عن طريق الأهالي.

كان اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أيمن غنيم، مأمور قسم ثالث، يفيد بحضور أسرة للإبلاغ عن اختفاء ابنتهم شهد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلية جامعة قناة السويس.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، وضم الرائد محمد سكر، رئيس المباحث، والنقيبين إسلام مشهور وأحمد المراكبي وكيلى المباحث.

أخبار ذات صلة:

اختفت وظهرت جثتها في النيل.. القصة الكاملة لفتاة العريش شهد أحمد

وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

وأضافت التحريات أن «جميع زملاء الطالبة شهدوا بحسن خلقها وأنها متميزة ولكنها عانت الفترة الماضية من أزمة نفسية جعلتها منعزلة وتعاني من بعض الاضطرابات».


ودشن النشطاء على موقع التغريدات القصيرة تويتر هشتاجات «ادعو لشهد احمد ، وحق شهد لازم يرجع» للقصاص من قتلة الطالبة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وتعود أحداث القصة عندما نشرت إحدى صديقات شهد أحمد عبر حسابها على موقع تويتر صورة لشهد، وعلقت عليها قائلة: «شهد أحمد طالبة في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس محدش عارف حاجه عنها من يوم 6-11-2019 في الإسماعيلية ريتويت يمكن حد شافها».

فيما قال أكونت أخر «ياجماعة دي شهد أحمد مفقوده من امبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجه هي في ٢ صيدلة جامعة قناة السويس ، خلصت محاضرتها وكانت مروحة وكانت تعبانه شوية ياريت اللي شافها او عنده معلومه مثلاً يعرفنا .. رتويت ياجماعة نوصلها لأكبر عدد يرجعها لاهلها بالسلامة».

وأشار النشطاء انه تم العثور على جثة شهد في النيل في الجيزة والتليفون في منطقة الطالبة ، ما أثار حالة من الغضب والسخط والتي اجتاحت موقع التغريدات القصيرة للمطالبة بالقصاص ومعرفة الجاني لمحاسبته أشد الحساب وعودة الحق لشهد أحمد التي قتلت بدون ذنب على حد وصفهم.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...