تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الخميس، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

مواعيد مباريات البطولة العربية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق شباب الأردن مع نظيره فريق النجم الساحلي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية.

وتقام مباراة القوة الجوية العراقي ضد السالمية الكويتي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق العدالة مع فريق ضمك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة KSA SPORT

وتأتي مباراة الفيحاء ضد الحزم في تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة KSA SPORT

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أبولون ليماسول مع  ايندهوفن في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة سبارتاك موسكو ضد سبورتنج براجا في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة .

وتقام مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد ستراسبورج في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة وولفرهامبتون مع  تورينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This