تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الخميس، العديد من اللقاءات المهمة على مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباراة سبورتنج براجا البرتغالى الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا ضد سبارتاك موسكو الروسي في الدوري الأوروبي، بجانب انطلاق مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي.

مواعيد مباريات كأس محمد السادس

يلتقي فريق شبيبة الساورة الجزائرى مع نظيره أساس تيليكوم الجيبوتى ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة فومبونى كلوب جزر القمر ضد  البنزرتى التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)

تقام مباراة النصر ضد ضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة   KSA SPORTS .

ويلتقي فريقي الأهلي و العدالة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   KSA SPORTS .

مواعيد مباريات دوري الخليج العربى الإماراتي

تأتي مباراة عجمان ضد حتا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية  HD 3 .

أما فريق الجزيرة  فيلتقي نظيره فريق خورفكان في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية  HD 2.

ويلتقي فريقي بنى ياس والشارقة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي

تقام مباراة أيك أثينا اليونانى وطرابزون التركي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي ستراسبورج الفرنسي مع فرانكفورت الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة ايندهوفن الهولندي وابولون ليماسول القبرصي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سبورتنج براجا البرتغالى يلتفي سبارتاك موسكو الروسي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق تورينو الإيطالي مع نظيره  ولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This