تعرف على لغز وفاة ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جيمس

كشفت سلطات لوس أنجلوس في تحقيقاتها عن لغز وفاة ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جيمس البالغة من العمر 43 عامًا.

وقالت السلطات إن جيسيكا جيمس تعرضت لنوبة قلبية حادة إثر تعاطيها مجموعة كبيرة من العقاقير الطبية بسبب معاناتها من مشاكل صحية.

وأكدت قوات الشرطة عدم العثور على أدلة لمحاولات سرقة أو قتل داخل منزل جيسيكا جيمس التي عثرت عليها صديقتها وهي فاقدة الوعي الثلاثاء الماضي.

وهي ممثلة أفلام إباحية ولدت في ولاية ألاسكا بدأت عملها في كممثلة 2002، ومثلت نحو 200 فيلم إباحي في منزلها في كاليفورنيا.

اسمها الحقيقي “جيسيكا مايكل ردينج”، واتهمت تحقيقات سابقة بعض أصدقائها بالتسبب في مقتلها قبل ظهور النتائج الأخيرة حيث قالت إحدى الصحف أن شخصًا غريبًا يبدو أنه صديقًا لها زارها قبل وفاتها في المنزل، يُعتقد أنه زوجها السابق، الأمر الذي تسبب في نشر شائعات غير مفهومة قبل أن تُعلن السلطات أسباب الوفاة الحقيقية.

مؤخرًا اختلط اسمها باسم جيسيكا عازرا التي ارتبط اسمها بالفنان وائل الكفوري، بعد انفصاله عن أنجيلا بشارة.

حيث دوت وسائل إعلام عربية وصحفات التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة حب تجمعه بالإعلامية جيسيكا عازار، وأكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كفوري كان بصدد إعلان ارتباطه رسميًا في حفل عيد ميلاده الـ 45، وانتشرت معلومات زعمت عن زواجهنا دون الإعلان عنه رسميًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلاحق الشائعات وائل وجيسيكا، إذ سبق وانتشرت عدّة مرات حتى عندما كان وائل متزوجاً.

واختلط اسمها أيضًا بالنجمة الأميركية جيسيكا ألبا، البالغة من العمر 38 عاماً، والتي أثارت الجدل مؤخرًا بسبب حديثها عن روتينها للعناية يبدأ بمرطب جيد، مع خدعة بسيطة، وهي أنها تخلطه مع كريم التوهج، ثم تستخدم دوارة تدليك الوجه، المصنوعة من حجر الجمشت الكريم، وتضغط بها بخفة حول عينيها وأنفها وفمها وخديها للمساعدة في تليين الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحصول على مظهر متوهج مفعم بالشباب، وقالت إنها تشعر بأنها في منتصف العشرينيات من عمرها، لأن أداة الجمال تجعلها تحصل على جلسة سبا في المنزل مع تجديد واستعادة مظهر شباب للبشرة.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This