اخترنا لكفنون ونجوم

تعرف على رد فعل نجوم مصر بعد هزيمة المنتخب

أصابت هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم وزمغادرته المونديال المصريين بخيبة الأمل في نجوم المنتخب التي علقوا عليها الأمال العريضة.

ولم تكن جموع الفنانيين المصريين بمعزل عن نبض الشارع فسارعوا بالتعبير عن غضبهم بعد وداع المنتخب المصري مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد هزيمته في مبارياته الثلاثة مع أورجواي، وروسيا، والسعودية.
وخلال مشاركة مصر في مونديال كأس العالم، اهتم النجوم بالتعليق على أحداث كل مباراة، ومن بين النجوم الذين برزت تعليقاتهم على المونديال كان كل من:

نبيل الحلفاوي

كان من أبرز ماكتبه النجم المصري الكبير نبيل الحلفاوي عن هزيمة مصر أمام السعودية 2 – 1، والتي قائلا: ماكتبتش بعد الماتش على طول.. علشان كنت ساعتها سأقع تحت طائلة القانون. الآن بعد أن هدأت قليلاً. طبعا الحكم «الكولومبي» كان واضح. سواء في إصراره على ضربة الجزاء الثانية أو في كلامه مع الحضري، وهو يعالج أو في تنيحته في سكة الكورة أو في قراراته عموما.. ماعلينا، التجديد للمديرالفني بعد تأهلنا كان خطأً فادحاً.. رغم تحذير الكثيرين من طريقته التي لن تصمد في كأس العالم واختياراته المتحجرة.. والتي لم يتخلَ عنها حتى أمام السعودية «وركب» علينا كل الفرق أمام العالم كله. هو لم يقصد طبعا ولكنه خطأ الاتحاد. عديد من الفرق غيرت مدربها قبل كأس العالم، صلاح ظُلم معنا. ألتمس بعض عذر لمن سخطوا ودعوه للابتعاد.. لكن دعوني أذكرهم بجورج وايا «فاز بأحسن لاعب في العالم» كان يتحمل نفقات سفروإقامة وملابس فريق بلده الفقير(ليبيريا) بالطبع ليس هذا حالنا لكني فقط أضرب المثل بالوفاء والذي لا يفتقده بالتأكيد ابننا البار الرائع المتفاني في حب بلده، وأخيرا.. النقطة المضيئة العظيمة في هذا المونديال بالنسبة لنا هي تألق كابتن الفريق وأكبر اللاعبين سنًا في تاريخ المونديال (46عاما) بل وتصديه لضربة جزاء وأهداف محققة. الحضري سجل اسمه واسم مصر في تاريخ الكرة العالمية. وبذل من العرق والجهد طوال مشواره ماهو فوق الطاقة لتحقيق هذا الإنجاز).

محمد حماقي

دافع النجم المصري محمد حماقي، عن اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، ورفض أن يحمله مسؤولية هزيمة مصر، وجاءت تصريحاته في مؤتمر صحافي على هامش مشاركته في مهرجان موازين في المغرب حيث قال: (الشعوب العربية تحكم على الأمور بعاطفتها أكثر من كون ذلك منطقيًا أو لا، ولا نقيّم التجارب بشكل منطقي وعقلي، والشماعات تكثُر وقت الهزيمة، محمد صلاح لاعب سوبر، وهو أحد أفضل 5 لاعبين حاليًا في العالم، لكن الناس بترمي عليه مسئولية كل حاجة، وبنتعامل معه على أنه سوبر مان، مثلما يحصل مع ميسي في الأرجنتين ورونالدو في البرتغال).

محمد هنيدي

يتميز ، بتعليقاته خفيفة الظل التي يكتبها عبر صفحاته، ورغم مرارة خسارة المنتخب المصري، إلا أن هنيدي كان دائماً ما يخفف من وطأة الهزيمة بتعليقاته الساخرة.
بعد هزيمة مصر أمام السعودية، نشر  النجم المصري الكوميدي محمد هنيدي صورة له من شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وقال: (صفر). وكتب تغريدة لمحمد صلاح قال فيها: (احنا مش زعلانين منك يا صلاح.. إحنا زعلانين على زعلك).

أمير كرارة 

أهتم النجم المصري أمير كرارة، طوال المدة التي تواجد فيها المنتخب المصري في روسيا، أن يعلق ويحمس لاعبي المنتخب المصري، وجاء تعليقه هادئاً وراضياً رغم هزيمة مصر أمام السعودية. كتب أمير: (مبروك للمنتخب السعودى وهارد لك لمنتخب المصرى وان شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا).

شريهان 

 
علقت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان على هزيمة المنتخب المصري، وأعربت عن حزنها الشديد وقالت: (كوبر مدرب فاشل + حكم ألماني غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً = تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف).

زينة  

رغم التزام الفنانة المصرية زينة الصمت تجاه هزيمة مصر أمام السعودية، إلا أنها علقت على هزيمة مصر أمام روسيا، وحاولت أن تهدئ من حزن متابعيها.

كتبت زينة: (عايزة أقول أن فريقنا لعب ماتش كويس.. بس قدر الله ماشاء فعل.. لازم نحيي اللاعيبة عملتوا اللي عليكم ومالناش نصيب وكفاية اننا روحنا #كاس_العالم بعد 28 سنة وكسرنا جول مجدي عبد الغنى.. ولازم نتعلم ونطور فى اللي جاي).

أحمد جمال 

النجم المصري الشاب أحمد جمال، كان واحداً من أكثر نجوم الشباب تفاعلاً مع مباريات مصر في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وفور هزيمة مصر أمام السعودية، عبر أحمد عن غضبه من مدرب مصر هيكتور وكوبر، ونشر صورته معلقاً: (كفاية أوي كدة).

الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك