تعرف على أهمية الطاقة الحيوية فى حياتنا

نونوكالات                           

أكد استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة “grand master” أحمد شعبان علي أهمية الطاقة الحيوية في حياتنا.

وأوضح من المعروف أننا دائما نستخدم اليد اليمنى في تناول الطعام وفي كل شيء ونهمل استخدام اليد اليسرى دائما مع ان وجودها هام للغاية. نفس الأمر ينطبق على علم الطاقة الحيوية الذي رغم أهميته لا نستخدمه كثيراً لذا يجب التعرف عليه، وهو عبارة عن المجال كهرومغناطيسي الخاص بنا والذي يتأثر بكل ما يحيط بنا، فهو يتأثر بأفكارنا ومشاعرنا، ويتأثر بالرياضة والاكل، حت الألوان المحيطة بنا يتأثر بها. لذا يجب أن نأخذ في الاعتبار إن ما نرتديه من ألوان في الملابس يؤثر علينا ، وكذلك نوعية الأكل وممارسة الرياضة وغيرها من الأشياء.

فعلى سبيل المثال الطعام لابد أن يكون طازجاً حتى يمد الجسم بالطاقة الحيوية المفيدة له، فبالإضافة لفائدة هذا الطعام الصحية من فيتامينات نحن نستفيد من طاقته أيضاً .

وأفاد  أحمد شعبان بإن الأحجار الكريمة بألوانها لها تأثير كبير على جسم الإنسان فنجد على سبيل المثال الأحجار ذات اللون الأحمر مثل الياقوت والمرجان تحفز الجسم جدا، ويعطيه نشاط وحركة، ويؤثر بالطبع على العظام، والعضلات والدم .

أما الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر فهي تؤثر على الإنسان فتعطيه هدوء وراحة، والشعور بالراحة النفسية، فهي قادرة على تفكيك الطاقة السلبية فتخرج بسهولة من الجسم. والاحجار الكريمة ذات اللون الأزرق تبعث على الراحة الفعلية لأن بها تخدير لذا نجد إن معظم المستشفيات مدهونه باللون الأزرق والأطباء يرتدون أزرق.

بالنسبة للأحجار الكريمة ذات اللون الموف يعطي مزيد من الروحانيات للشخص، وصفاء للذهن ، وصفاء نفسي، فتجعل من يرتديها يتجه أكثر لربنا ولديه مزيد من السلام الداخلي .

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...