بلو إير تحصل على لقب «سوبر براندز» في الإمارات

نون دبي   

أعلنت بلو إير، الرائدة عالمياً في مجال حلول تنقية الهواء، اليوم الاثنين، عن حصولها على واحد من أبرز الألقاب التي تؤكد مكانتها المرموقة كعلامة من أقوى العلامات القوية والموثوقة من قبل «سوبر براندز» – وهي هيئة محكمة مستقلة في مجال تميز العلامات التجارية.

وحصلت بلو إير على تصويت يخوّلها الفوز بلقب سوبر براندز من قبل لجنة من أبرز قادة الأعمال في الإمارات إلى جانب ما يزيد على 2500 من كبار المدراء وخبراء التسويق، وذلك في أعقاب عملية صارمة للاختيار.

في هذا السياق قال ت. ر. غانيش، المدير العام لدى بلو إير في الشرق الأوسط وإفريقيا: «تؤمن بلو إير بأهمية الهواء النظيف للجيل القادم، وهي رؤية تمثل الدافع الأساسي لنا في مسيرتنا للابتكار في هذا المجال. تتمثل رسالة الشركة في مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس وتطوير الحلول ذات الأداء الأفضل لنوفر للمستخدمين أفضل تجربة على الإطلاق».

وأضاف: «لا شك في أن الحصول على تصويت سوبر براندز من بين أكثر من 2000 علامة تجارية رائدة في الإمارات يمثل شهادة أكيدة على جودة حلولنا لتنقية الهواء ومبادرات الهواء النظيف وريادتنا للابتكار في هذا الجانب، كما أنها تقدير لعلامتنا التي حازت على الثقة لفضل الأداء المتميز للمنتجات. تلتزم بلو إير بالحفاظ على أعلى معايير الجودة والتميّز لعملائنا في المنطقة والحفاظ على سمعتنا كعلامة رائدة وموثوقة على المستوى العالمي».

بلو إير تحصل على لقب سوبر براندز في الإمارات

من الجدير بالذكر أن بلو إير تشتهر بالابتكار المستمر والالتزام التام تجاه الحياة الصحية، ولطالما كان هدف العلامة تحقيق أعلى مستويات الجودة وابتكار البيئات الصحية للمستهلكين. تعمل بلو إير بجدّ من أجل التفوق على معايير القطاع وابتكار المنتجات التي تجمع بين الأداء الاستثنائي والابتكار التقني والشغف بالتصميم السويدي – ولا تكتفي أبداً بما تحققه من نجاحات، إذ تسعى دائبة لمواصلة اكتشاف الحلول الذكية للهواء النظيف وتقديمها بتصاميم أكثر ملائمة للبيئة.

تم تصميم كل منتج من منتجات بلو إير بأكبر قدر من الاهتمام بالتفاصيل – بدءاً من اختيار المواد والأداء إلى التصميم واللمسات النهائية، مما يجعل أجهزة تنقية الهواء من بلو إير مثالية لتناسب أسلوب حياة المستهلكين وأذواقهم وتلبي احتياجاتهم. تقدم العلامة حلول تنقية الهواء لمختلف الاستخدامات والأسعار باسم بلو إير كلاسيك، بلو إير سنس+، بلو إير برو، جوي إس و كابين لتنقية الهواء في مقصورات السيارات.

وتساعد تقنية HEPASilent™ القوية من بلو إير السكان على التنفس بسهولة من خلال إزالة 99.97% من الملوثات التي يحملها الهواء وبحجم يصل إلى 0.1 مايكرون بما فيها الغبار والفيروسات ومسببات الحساسية والدخان وغيرها، مما يساهم في تحسين جودة الهواء داخل المساحات المغلقة بشكل ملموس.

وأضاف السيد غانيش: «يتجاوز هدفنا في بلو إير بيع المنتجات والخدمات، حيث نتطلع إلى تحسين حياة وصحة الناس في كل مكان، وبخاصة في دولة الإمارات. ولهذا السبب، ننفذ برنامجاً لتحسين إمكانات الحصول على الهواء النظيف عبر المنتجات المستدامة والأنشطة التي تساهم في رفع مستوى الوعي بأهمية الهواء النظيف، والالتزام المجتمعي للاهتمام بالفئات الأكثر عرضة للتلوث. وتؤكد بلو إير التزامها تجاه كافة المقيمين في الإمارات لنوفر لهم الهواء الطبيعي النظيف».

يشار  إلى أن بلو إير حازت خلال العقدين الماضيين على عدد من جوائز وألقاب القطاع المرموقة بشهادة وتصويت الخبراء. كما أن الجمعية السويدية لأمراض الربو والحساسية، وجمعية أمراض الربو والحساسية في دول شمال أوروبا، توصي بأربعة من أجهزة تنقية الهواء من بلو إير وهي أجهزة كلاسيك 405 وكلاسيك 480i و كلاسيك 605 و كلاسيك 680i – وذلك للأشخاص الذين يعانون من الربو والتحسس والمشاكل التنفسية. ويعد الحصول على لقب سوبر براندز بمثابة شهادة جديدة تضاف إلى سجلّ بلو إير في دولة الإمارات.

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...