نجوم وملاعب

بقاء نيمار في باريس سان جيرمان من «سيادة دولة قطر»

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً قالت فيه أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد تدخل في قضية رحيل النجم البرازيلي نيمار عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة أن أمير قطر منع نادي باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي رحيل نيمار عن صفوف الفريق، وذلك بعد التقارير الصحفية التي أشارت إلى إمكانية عودة النجم البرازيلي إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمير قطر يعتبر بقاء نيمار أحد أمور «سيادة دولة قطر»، مضيفة أن تميم أبلغ ناصر الخليفي بعدم السماح برحيل نيمار بأي صورة سواء إلى ريال مدريد أو العودة مجدداً إلى برشلونة.

وأكدت الصحيفة تميم يرى بأن نيمار ليس لاعباً في باريس سام جيرمان فحسب بل «في دولة قطر».

وأوضحت الصحيفة أن تميم بن حمد يرى بأن موضوع بقاء نيمار الموسم المقبل في صفوف الفريق الفرنسي ليس مالياً وإنما فخر للقطريين بمشروع باريس.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الذي يملك علاقات جيدة مع امير قطر، أبلغ تميم بخطط الفريق الإسباني للتعاقد مع نيمار في صيف 2019 وليس الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن نيمار حصل على وعد من الخليفي بتكوين فريق بجواره الموسم المقبل، بجانب مبابي ورحيل كافاني.

وأكدت الصحيفة أن تميم بن حمد قد اجتمع مع لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة، من أجل قيادته للفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي، عندما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني البالغ 222 مليون يورو ليصبح الأغلى في تاريخ اللعبة.

تعليقات الفيس بوك
الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك