بعد تهديده بتدمير إيران.. أمير سعودي: « من يتعرض لأمن المملكة نعيده للعصور الوسطى»

0
نون ــ وكالات
أثار الأمير السعودي، عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، الجدل مجددا، عبر تغريدة له على موقع «تويتر»، للتدوينات القصيرة، يؤكد فيها ما قاله مسبقًا عن قدرة بلاده «تدمير إيران خلال 8 ساعات».

وقال الأمير، في تغريدة على حسابه الشخصي في (تويتر):« يبدو لي أن محتوى التغريدة أوجعت الكثير من أذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام، أما عن قدرتنا، وقوتنا، ووحدتنا،وإمكانيات المملكة فهي حقيقة وواضحة للجميع، وأي من يفكر أن يتعرض لأمن المملكة، سيرى ما لا يسره، وما يعكر صفوه سنين طوال، ويعيده للعصور الوسطى».

وأرفق في تغريدته رابط لتقرير نشره تلفزيون «عربي 21»، يناقش تصريحه السابق، بعنوان:« أمير سعودي يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟».

 

وبدأت القصة في الرابع من الشهر الجاري، بتغريدة من الأمير، قال فيها: « السعودية تستطيع تدمير إيران في٨ ساعات، طبعا هذا مقطع من عامين، أي قبل طائرات ال ف١٥ اس اي وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة، وما خفي أعظم.»

وأضاف: «لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمد لله»، مضيفًا إلى تغريدته، مقطع سابق، على «قناة 24» يتحدث عن القدرات العسكرية للمملكة، ويوضح أن إيران لا تملك مقاتلات تستطيع الوصول إلى السعودية، وأن أحدث ما لديهم طائرات «إف 14»، وهذه نسخة كان يستخدمها سلاح الجو الأمريكي منذ عشرات السنين.

 

 

أخبار ذات صلة

  1. صورة أمير قطر تشعل «تويتر»
  2. نص اعتذار تويتر للمستخدمين
    
  3. إيران تحتجز سفينة جديدة في مياه الخليج
    
  4. أمير سعودي يكشف زيادة الصفقات الموقعة مع أمريكا مقارنة بقطر
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This