نون لايت

انطلاق ثاني حلقات المرحلة الثالثة من شاعر المليون

انطلقت ثاني أمسيات المرحلة الثالثة من شاعر المليون في الموسم الثامن التي بدأت على مسرح شاطئ الراحة في عاصمة الثقافة والابداع أبوظبي، والتي تبث على قناتي الامارات وبينونة.

وبترحيب يليق بالشعر والشعراء أعلن الاعلاميان حسين العامري وأسمهان النقبي،بداية هذه الحلقة التي ستشهد منافسة قوية جداً.

وبعد ترحيب العامري والنقبي بالجمهور في المسرح وخلف الشاشات رحبا بأعضاء لجنة التحكيم سلطان العميمي، والدكتورغسان الحسن وحمد السعيد، وبعضوي اللجنة الاستشارية، الأستاذين تركي المريخي، وبدر صفوق.

ففي هذه الحلقة يتم اعلان المتأهلين بتصويت الجمهور من الحلقة الماضية وكذلك في نهايتها يتم الاعلان عن الفائزين بقرار اللجنة للوصول لنهائي شاعر المليون

كما تم تقديم تقرير عن أهم أحداث الحلقة الماضية بما فيها من انطباعات الشعراء قبل انطلاق الأمسية وكذلك سلط التقرير الضوء على تصريحات الشعراء وقدم مقتطفات من قصائدهم، ثم عرض التقرير عن تأهل الشاعر فواز الزناتي العنزي.

بعد ذلك حضر الشعراء الباقون في مرحلة الانتظار من الحلقة الماضية في المسرح، ولم يمرر العامري هذه اللحظات دون حرق أعصاب الشعراء الذين تأهل منهم بتصويت الجمهور الشاعران متعب النصار الشراري، وعلي سالم الهاملي لينضما لزميلهما فواز الزناتي، فيما ودع بقية الشعراء المسابقة وهم: زايد الضيف التميمي، وسالم بن كدح الراشدي، وأحمد شمروخ المطيري.

كما تم تقديم تقرير عن أول المنافسين في حلقة الليلة وهي الشاعرة الاماراتية بتول آل علي.

الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك