الكشف عن تفاصيل حفل جوائز «الأفضل» لعام 2018

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الستار عن تفاصيل الحفل السنوي لتوزيع جوائز “الأفضل” لعام 2018، والمقرر إقامته غداً الإثنين بقاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية “لندن”.

وبحسب فيفا، فإنه سيبدأ توافد حضور الحفل فى تمام السادسة مساءً بتوقيت لندن، على أن ينطلق الحفل في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن.

وقال الاتحاد الدولي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إن مدة الحفل تستغرق 90 دقيقة.

وسيحضر الحفل العديد من الشخصيات، يأتي على رأسها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني انفانتينو، والمدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري، والمدير الفني لمنتخب السعودية خوان بيتزى، والنجم السعودي السابق سامى الجابر، ونجم منتخب مصر السابق أحمد حسام “ميدو”، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز “الفيفا” هذا العام.

وسيقدم الحفل الممثل البريطانى إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، بالإضافة إلى مشاركة نويل جالاجر عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق فى الحفل.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم كل من نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، ونجم منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.

يشار إلى أن جائزة “الأفضل” انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...