البرلمان العربي

الغانم: محاولات الإساءة إلى البرلمان الكويتي «سخيفة»

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم إن سياسة صاحب السمو أمير البلاد الخارجية والدور الحيوي للبرلمان والديمقراطية الكويتية أكسبت دولة الكويت سمعة طيبة واحتراما وتقديرا من قبل مختلف البرلمانات العريقة في العالم.

جاء ذلك في تصريح صحافي للغانم أمس، عقب عقده جلستي مباحثات رسمية منفصلتين مع رئيس مجلس النواب الياباني تاداموري أوشيما ورئيس مجلس المستشارين الياباني تشويتشي دات.

وأضاف الغانم «نحمد الله أن سمعة الكويت وسياسة صاحب السمو حاضرة في أذهان الجميع ليس فقط في الغرب وإنما أيضا في الشرق وأن الاحترام فرض نفسه بكل مكان».

وذكر «أن حفاوة الاستقبال والاهتمام والاحترام الذي أبداه رؤساء الغرفتين في البرلمان الياباني للكويت وتقديرهم لدور صاحب السمو أمير البلاد واحترامهم للدور الكبير والمهم للبرلمان الكويتي بالمحافل الدولية كان واضحاً ومطروحاً على طاولة النقاش».

وأكد الغانم بهذا الصدد «أن أي محاولات إساءة للبرلمان الكويتي عبر شكاوى سخيفة من بعض المشتكين أو غيرهم لن تؤثر على احترام البرلمانات العريقة في كل دول العالم»، مضيفا أن «البرلمان الياباني هو أحد البرلمانات العريقة يؤكد احترامه للبرلمان الكويتي ويشيد بدوره».

تعليقات الفيس بوك
الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك