«العدل الفلسطينية» توضح أسباب وفاة إسراء غريب

0
نون ـــ وكالات
أصدرت وزارة العدل الفلسطينية، اليوم الأربعاء، تقريرًا طبيًا، يوضح أن وفاة الفتاة إسراء غريب نجم قصور حاد في الجهاز التنفسي، نجم عن مضاعفات، من جراء الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وأوضحت وكالة «معا» الفلسطينية، أن إسراء غريب توفيت عن 21 عاما بسبب قصور حاد في الجهاز التنفسي، على إثر تجمع الهواء في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة العدل الفلسطينية أن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم، أشرف القاضي، قام بتسليم التقرير النهائي للطب العدلي، المُتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.

وأعلنت النيابة العامة، مساء الثلاثاء، عن عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الدعوى الخاص بالفتاة إسراء غريب وذلك يوم غد الخميس.
يذكر أن إسراء غريب، التي كانت تعمل في أحد صالونات التجميل في بيت لحم، حيث كانت تعيش، قد فارقت الحياة، في أغسطس الماضي، فيما وصفته جماعات حقوقية بـ «جريمة شرف».
وفتحت السلطات تحقيقا في وفاة غريب، كما أعلنت النيابة توقيف 3 أشخاص على خلفية واقعة الوفاة، للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية.

أخبار ذات صلة:

  1. مصرع طفل في حاث دهس جنوب بيت لحم
  2. صور.. مسيرة ووقفة ببيت لحم ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني
  3. بيت لحم تحتفل بعيد الميلاد.. وحشود تطالب بعزل بطريرك الروم
  4. بالفيديو .. نجاة سائق “فورمولا 3” من حادث مروع بسباق إيطاليا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This