الصحفيين الإماراتية: متمسكون بموقف الدولة الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني

نون دبي    

أكد مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، اليوم الاثنين، على أنهم متمسكون بموقف دولة الإمارات العربية المتحدة الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأعرب مجلس إدارة عن استنكاره الشديد للبيان الذي أصدره الاتحاد العام للصحفيين العرب وللأسف الكبير لزيارة بعض الصحفيين العرب للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتؤكد جمعية الصحفيين الإماراتية عن عدم زيارة أي من الصحفيين الإماراتيين المنتمين للجمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة للأراضي الفلسطينية المحتلة من خلال الكيان الإسرائيلي.

وتطلب الجمعية من اتحاد الصحفيين العرب توخي الحذر والتأكد من المصادر الرسمية والموثوق منها للبيانات قبل إصدار مثل هذه البيانات والنشرات الصحفية التي تحتوي على معلومات زائفة وغير حقيقية وغير دقيقة ولا أساس لها من الصحة.

ويعمل الصحفيون الإماراتيون مع أشقائهم من الصحفيين العرب والفلسطينيين لنصرة القضية الفلسطينية في كافة وسائل الإعلام الإماراتية.

وحثت الجمعية جميع الأطراف عدم الزج باسم الصحفيين الإماراتية في زيارات وهمية وشائعات، وأن الصحفيين الإماراتيين متمسكون بموقف دولة الإمارات العربية المتحدة الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني حتى إقرار الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...