الشعراوي فوق أبو النجا يتصدر تويتر والمغردون يعلنون الحرب

نون وكالات  

تصدر هاشتاج الشعراوي فوق أبو النجا موقع التغريدات القصيرة تويتر في مصر، اليوم الثلاثاء، بعد إثارة الفنان المصري خالد أبو النجا حالة من الغضب والجدل بين رواد الموقع من خلال نشره تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر يهاجم فيها إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي ويصفه بـ «الجهل»، ما دفع المغردون إلى إطلاق الهاشتاج استنكارا لما قام به أبو النحا والدفاع عن الشيخ الجليل.


وغرد أبو النجا، اليوم الثلاثاء 5 -11-2019،  قائلاً  « الشعراوي مثال صارخ للجهل بالعلم ، بل تباهي بعدم قراءته لغير القرآن!، الوهابية في أبشع تجلياتها»  مفعلا عليها هاشتاج «كفاية_عك» ، وعلى الفور بدأ رواد موقع تويتر في تفعيل هاشتاج مضاد «الشعراوي فوق أبو النجا» ليتفاعل عليه الكثيرون في مهاجمة لما ذكره سابقاً.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. أسما شريف منير بعد وصفها الشعراوي بـ«المتطرف»: ندمانة وعاوزة أموت نفسي
  2. ما بين الهجوم والاعتذار.. أسما شريف منير وجها لوجه مع محبي الشعراوي

وهاجم المستخدمون بعدد من العبارات أبو النجا، فيما دافع أخرون عن علم الشعراوي ومنها: «طبت حيا وميتا يا شيخنا الجليل غاب عنا بجسده وروحه ولكن بقى أثر ما قدمه للأمة الإسلامية حاضرا للجميع»، وقال أخر «واحد كان بيدافع عن الشواز عايزين منه يعمل ايه اجدعان».

فيما غرد الداعية مصطفي حسني قائلا: « هو بس الشيخ الشعراوي حب يسمع الرحمه عليه مننا وعشان كده ربنا سخر ده عشان كلنا نقوال، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين يارب العالمين».

وقال أحد المغردين « رحم الله شيخا ذهب الي مسجد الحسين ونظف المراحيض بنفسه ليؤدب نفسه عندما جرح تواضعها واحس بلحظة كِبَر … »، وأضاف أخر « غاب عنا بجسدة وروحه ولاكن بقى أثر ما قدمه للامه الإسلامية اللى ان يشاء الله فلا تلتفتوا الى الحمقاء السذج المنافقون والفاسقون فهم دايما ما يكرهون من يبين لهم انهم فى ضلالا مبين».

ولم بتعظ خالد أبو النجا مما حدث قبل أيام للإعلامية المصرية أسما شريف منير نجلة الفنان شريف منير، والتي هاجمت الشيخ الشعراوي ووصفته بـ«المتطرف»، وانهال عليها الهجوم ما دفعها للاعتذار وغلق حساياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...