الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة الأعمال الدولية المتميزة

نون دبي   

فازت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، بجائزة مرموقة عن فئة (تجارة التجزئة) ضمن جائزة الأعمال الدولية للتميز في دورتها الخامسة والتي أقيمت بدعم من اقتصادية دبي،الأسبوع الماضي في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي.

وأعرب محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول في الشركة، عن سعادته للفوز بهذه الجائزة المتميزة، وأكد بأنها جاءت «تقديراً لالتزام شركة الشارقة لإدارة الأصول بإيجاد اقتصاد تنافسي في الإمارة، واعترافاً بجهودها في تأسيس مشاريع جديدة مثل سوق الجبيل وسوق الحراج مما يسهم إيجابيا في تعزيز اقتصاد الإمارة، وتجذب المزيد من الأشخاص للاستثمار في إمارة الشارقة وزيارتها على مدار العام».

وأضاف: «تحفزنا هذه الجائزة على بذل المزيد من الجهد والعمل وتعزيز تواصلنا مع المستثمرين، من الأفراد والمؤسسات، محلياً وإقليمياً ودولياً».

وتعد الشارقة لإدارة الأصول، شركة استثمارية عالمية مبتكرة، ولديها تواجد تجاري متنوع، وشبكة من الشركاء الحكوميين والتجاريين، ومحفظة استثمارية في مختلف أنحاء العالم، ما يمكنها من تقديم خدماتها في مختلف الأسواق العالمية الرائدة، والتعاون مع جميع فئات المستثمرين.

وقد تنافس في جائزة الأعمال الدولية المتميزة لعام 2019، العديد من أبرز الشركات في العالم للفوز بواحدة من الجوائز التي توزعت على حوالي 22 فئة تكرم المتميزين في الأعمال. ويتم تنظيم هذه الجائزة سنوياً بهدف دعم المؤسسات والشركات، كوسيلة لتبادل الخبرات في أفضل الممارسات وتشجيع التحسن المتواصل والتعلم والتطوير للأفراد. وكان الفائزون بالجوائز قد خضعوا لعملية تقييم صارمة، من قبل لجنة تحكيم مكونه من عدد كبير من خبراء الأعمال المستقلين والحياديين، الذين حددوا مختلف نقاط القوة واستراتيجيات القيادة والعمليات التي نفذها هؤلاء المتنافسين في مؤسساتهم.

وتكرم جائزة الأعمال الدولية المتميزة، المتفوقين في الأعمال من جميع أنحاء العالم، عبر تسليط الضوء على إنجازات الأفراد والمؤسسات، الذين عملوا بلا كلل على تنفيذ مبادرات متميزة أسهمت بنجاح شركاتهم.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This