الدكتور محمد حماد صانع ابتسامة هوليوود للمشاهير

نون الأردن   

لم يعد تجميل الأسنان حكراً على نجوم الفن والسينما والإعلام بل أصبح مطلباً لدى الكثير من الرجال والنساء باعتبار أن الابتسامة الناصعة البياض ذات تأثير على حسن المظهر والهندام، ومع انتشار عيادات تجميل الأسنان في الآونة الأخيرة، إلا أن الباحثين يتوقفون عند العيادات التي تشتهر بروادها، من النجوم.

وفي عيادة smile lounge  للدكتور محمد حماد، نجد أن غالبية المشاهير في الوطن العربي أصبحوا يزورنها بشكل دائم لضمان سلامتهم والمحافظة على صحة أسنانهم، حيث حقق الدكتور محمد حماد هذه الشهرة المحلية والعربية من خلال التشخيص السليم للحالة المرضية  حتى أصبح مرجعية هامة يقصده العديد من الدبلوماسيين والفنانين والمشاهير والأمراء والشيوخ العرب .

ومن أبرز المشاهير الذين تم تركيب ابتسامة هوليود لهم في عيادة الدكتور محمد حماد الفنان الأردني عمر العبداللات والإعلامية علا الفارس والفنان منذر رياحنة  والفنان مجد أيوب والإعلامية لارا طماش والفنان عماد فراجين والفنان إياد طنوس والفنان أدهم النابلسي بالإضافة إلى عدد كبير من مشاهير الوطن العربي .

والدكتور محمد حماد هو واحد من أشهر أطباء الأسنان في الأردن وهو طبيب أسنان مختص في تجميل الأسنان وحاصل على دبلوم البريطاني في تركيب وتجميل الأسنان من جامعة أكسفورد.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This