الحيوان الذي ترينه أولاً يكشف جوانب شخصيتك الخفية

تكشف بعض الاختبارات النفسية البسيطة الكثير من الأمور الخفية وغير المتوقعة في حياة الأشخاص وشخصياتهم، ومن هذه الاختبارات النظر إلى بعض الرسوم التي تتكوّن من أشكال مختلفة ومتداخلة، فطريقة رؤيتها تختلف من شخص لأخر لذلك تساعد على التعرّف أكثر إلى الذات، وهذا ينطبق على هذه الصورة التي تتضمن أشكال حيوانات عدة وعليك تحديد أول ما يمكن مشاهدته فيها فور النظر إليها لتكتشفي الكثير عن شخصيتك.

الحمامة

إذا رايت الحمامة فور نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّك تتمتعين بطيبة القلب وبطبع هادئ جداً، كما يدل على أنّه يمكنك التواصل بسهولة مع الآخرين وأنّك تشكلين مصدر استيحاء بالنسبة إليهم، ويشير إلى أنّك تهتمين بالقيمة المعنوية لهؤلاء أكثر من إمكاناتهم المادية.

الفراشة

في حال شاهدت الفراشة أولاً، فهذا يدل على أنّك تحبين اختبار كل التجارب المفرحة في الحياة وألا تضيعي وقتك في التفكير بالأمور المزعجة، ويعني هذا أيضاً أنّك لا تحبين خوض النقاشات مع الأشخاص المحيطين بك أو التفاعل معهم إلا في حال الضرورة القصوى.

الصقر 

رؤيتك للصقر أولاً تشير إلى أنّك تتمتعين بالجرأة وتحبين المغامرة، وتكشف أنّك تتولين عادة مهمات قيادية وتتسمين بالثقة بنفسك والفخر بقدراتك، فأنت لا تحتملين أن يسيطر أحد على قراراتك أو أن تفرض عليك مهل زمنية لأداء مهمة ما.

الكلب

تعني مشاهدتك للكلب أولاً أنّك لا تهتمين لمصلحتك الخاصة وأن الوفاء هو صفتك الأبرز، وتكشف أنّك تسعين إلى تلبية حاجات الآخرين أولاً، لذا تلاحظين، في المقابل، أنّ هؤلاء يقدرونك ويبدون الكثير من الاحترام تجاهك.

الذئب

أن تري هذا الحيوان أولاً يعني أنّك تسعين دائماً إلى حماية حياتك الخاصة وتتوخين الدقة عند اختيار صداقاتك، كما يدلّ على أنّك لا تظهرين ثقتك بكل الأشخاص الذين تلتقينهم. لهذا السبب لا تكوّنين الكثير من الصداقات.

السرعوف

إذا كانت هذه الحشرة هي أول ما ترينه عند النظر إلى هذا الرسم، فهو يشير إلى أنّك تفضلين أن تمضي الكثير من الوقت بمفردك، لكن يمكنك، في المقابل، الانسجام مع الآخرين حين يتعين عليك لقاؤهم، ويدل هذا أيضاً على أن أبرز نقاط قوتك هو ذكاؤك، ولهذا يمكنك السيطرة بواسطته على قرارات الكثير من الأشخاص.

السلطعون

في حال رأيت السلطعون أولاً، فهذا يعني أنّك تتسمين بالعناد وتبحثين عن تأمين مصلحتك أولاً، ورغم ذلك لا تتوانين بعد ذلك عن تقديم المساعدة لأشخاص آخرين في حال احتاجوا إليها، إلا أنّك لا تسمحين لهم بتخطي بعض الحدود التي ترسمينها في إطار العلاقة التي تجمعك وإياهم.

الحصان

تحبين حريتك وتفضلين أن تعيشي استقلاليتك حتى في حياتك العائلية، كما تدل رؤيتك للحصان أولاً على أنّك تتسمين بالكرم وبقدرة كبيرة على العطاء. كما أنّك تمتلكين القدرة على التضحية لكي يشعر الأشخاص المحيطون بك بالارتياح والسعادة.

الدجاجة 

إذا رأيت الدجاجة أولاً فهذا يعني أنّك تتمتعين بالقدرة على إدارة الكثير من الأعمال والمشكلات في وقت واحد، كما يدلّ على أنّك سريعة الشعور بالملل ولا تحبين أوقات الفراغ، لذا تسعين إلى تعبئتها من خلال القراءة أو القيام بنشاطات مسلية مثل إعادة تنظيم ديكور منزلك أو صنع الأشغال اليدوية أو الخياطة.

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This