الحوثي يعلق على رسائل الشيخ محمد بن راشد

0

نون وكالات   

علق محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي الأعلى التابع لـ الحوثيين في اليمن، اليوم الخميس، على رسائل الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، حول تشويه سمعة دولة الإمارات.

وقال الحوثي في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر»: «لماذا يبحث بعض الإماراتيين عن مبرر لكسر هيبة الشيخ محمد بن راشد؟ ويستمرون في التغريد على التويتر؟».


وأَضاف محمد على الحوثي: «هل هو نتيجة لخلاف مدعوم من أبوظبي أم ماذا؟ يبدو لي أن رسالته كانت عقلانية ويجب عليهم احترامها بغض النظر عن أي شيء آخر»، متابعا «وأقول للشيخ محمد ليست التغاريد من شوهت صورة الإمارات بل الحروب».

وكان الشيخ محمد بن راشد بعث بعدد من الرسائل التي وجهها لمواطني ومسؤولي الإمارات العربية المتحدة، شدد فيها على حماية سمعة الدولة، لافتا إلى عدم السماح بالعبث بإرث مؤسس الإمارات الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤكدا أن صورة الإمارات والإماراتي لابد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد.

وذكر أن العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي يأكلان من منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها، مشيرا إلى أن سُمعة دولة الإمارات ليست مشاعا لكل من يريد زيادة عدد المتابعين.

وتشارك دولة الإمارات العربية في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن لدعم قوات الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد منذ 26 مارس/آذار 2015، ضد الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء.

وأدى النزاع الدامي في اليمن، حتى اليوم، إلى نزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة في بعض المناطق، وإلى تدمير كبير في البنية التحتية للبلاد.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. محمد بن راشد يوجه رسائل حازمة للنشطاء الإماراتيين
  2. الحوثي ينصح الإمارات بصدق النوايا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This