الحوثيون يصفون المنفذ الرئيسي لاغتيال شقيق زعيمهم  

0

نون وكالات   

أعلنت جماعة أنصار الله «الحوثيين»، اليوم الأربعاء، القضاء على المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم الجماعة ومحمد العياني.

ووفقا لقناة «المسيرة» أعلنت الجماعة في بيان «نفذت الأجهزة الأمنية عملية استخبارية وأمنية نوعيّة ناجحة في عمق المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان في مدينة مأرب، تمكنت خلالها من القضاء على المدعو محمد علي قايد ضاوي البالغ من العمر 54 عاما المنفذ الرئيسي لعملية الاغتيال.

وأوضحت الجماعة في بيانها أن ضاوي هو المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال إبراهيم بدرالدين الحوثي ومحمد حسين قاسم البدر، مشيرة إلى أن العملية نفذت بعد استكمالها لإجراءات التحقيق وجمع المعلومات الدقيقة التي توصلت من خلالها إلى معرفة الأشخاص والجهات المشتركين والضالعين في تنفيذ الاغتيال.

وأشار الحوثيون إلى أن التحقيقات أثبتت ارتباط المدعو ضاوي «باستخبارات العدو السعودي التي كشفت التحقيقات أنها الجهة الرئيسية التي تقف خلف جريمة اغتيال الشهيدين إبراهيم بدر الدين الحوثي ورفيقه»، مضيفة «نؤكد لأبناء الشعب اليمني قاطبة أن الأجهزة الأمنية باتت قادرة على الوصول إلى عمق كل المناطق المحتلة والخاضعة لسيطرة العدوان التي ظنتها عناصره الإجرامية والمأجورة أماكن آمنة للاحتماء بها والاختباء فيها بعيدا عن أيادي الأجهزة الأمنية».

وتوعد الحوثيون في بيانهم بالكشف عن مصير بقية الجناة المشتركين والضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال الآثمة، ونحذر كل من تسول له نفسه الإقدام على ما من شأنه إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء وإقلاق السكينة العامة والإخلال بالأمن أنه ستطوله أيادي الأجهزة الأمنية أينما كان على امتداد جغرافية اليمن وخارجها».

وكانت جماعة «أنصار الله»، قد نعت الجمعة قبل الماضية، إبراهيم بدر الدين الحوثي، الذي قتل على يد ما أسمته بـ«العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي».

 

أخبار ذات صلة:

  1. الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة عناصر من الجيش اليمني في اشتباكات بالجوف
  2. الحوثيون يقصفون عسكريين سعوديين ويمنيين على منفذ الطوال الحدودي
  3. الحوثيون يستهدفون الجيش اليمني بصاروخ «زلزال 1» شرق البيضاء
  4. الحوثيون يستهدفون هدف عسكري هام في خميس مشيط بـ«قاصف 2»
  5. الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بصواريخ «بدر1»
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This