نون لايت

البحرين تطلق جائزة ذهبية للعلاقات العامة الخليجية  

تدشن جمعية العلاقات العامة البحرينية جائزة جديدة خلال انعقاد الملتقى الخليجي لممارسي العلاقات العامة في دورته الحادية عشرة والتي تنظمها الجمعية أوائل شهر ابريل المقبل في العاصمة البحرينية «المنامة»  تحت رعاية معالي المستشار نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية وبالتعاون مع أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة.

وصرح رئيس الجمعية وأمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن ملتقى هذا العام يأتي بحلة جديدة، تختلف عن ملتقيات العقد الماضي. وسيشهد إعلان نتيجة الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2018م، وهي الجائزة التي حرصت الجمعية طيلة الأعوام الماضية على منحها للشخصيات التي ساهمت في تطوير مهنة العلاقات العامة، أو التي قدمت خدمات جليلة للوطن مستخدمة العلاقات العامة.

المستشار نبيل الحمر

وأضاف الدكتور الشهابي بأن ملتقى هذا العام سيشهد كذلك تدشين الجائزة الذهبية للعلاقات العامة الخليجية للعام 2018م، وهي الجائزة التي ستمنحها الجمعية للمؤسسات التي استطاعت أن تتميز في ممارساتها للعلاقات العامة، بعد ترشح تلك الجهات لنيل الجائزة، وتقديمهم للأوراق المطلوبة للمشاركة، وتقييمهم من قبل لجنة خبراء مستقلة.  وأشار الشهابي إلى ان الفرصة مازالت مناحة للمشاركة في هذه الجائزة المهمة، والتي ستكون علامة فارقة في مسيرة أي جهة تفوز بها.

وقد أكد أمين عام الملتقى بأن ملتقى هذا العام سيتناول محورا مهما، ألا وهو (مستقبل مهنة العلاقات العامة)، حيث سيناقش المشاركون ثلاثة محاور فرعية، أولها (واقع صناعة العلاقات العامة)، وسيكون المحور الثاني (التحديات التي تواجهها مهنة العلاقات العامة)، بينما سيكون المحور الثالث (الفرص المتاحة لممارسي العلاقات العامة). مشددا على أن الملتقى سيستضيف نخبة من الخبراء والمختصين في هذا المجال. كما وأنه من المتوقع مشاركة حوالي 200 ممارس للعلاقات العامة من كافة دول المنطقة.

تعليقات الفيس بوك
الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك