الاحتلال يستهدف مكتب إسماعيل هنية ويدمره بالكامل

نون رويترز   

استهدفت ضربة جوية للاحتلال الإسرائيلي مكتب إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي الحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس في قطاع غزة، اليوم الاثنين، وفق ما أعلنت إذاعة الحركة .

ولم يكن هنية في مكتبه على الأرجح لأن حماس تخلي المباني بشكل روتيني عندما تتوقع هجمات إسرائيلية.

وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلية قصفت بالصواريخ مكتب رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، غرب مدينة غزة، ودمرته بالكامل، كما شنت غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، رداً على إطلاق صاروخ من غزة وسقط في مدينة تل أبيب وسط إسرائيل.

واستهدف القصف موقعاً لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، شمال قطاع غزة، فيما قصفت موقعاً آخراً في المنطقة ذاتها.

وفي سياق متصل، قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، أرضاً زراعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، دون الإبلاغ عن سقوط مصابين، أراضٍ زراعية شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع ، وأراضٍ غرب مدينة دير البلح وسط القطاع.

ودمرت الطائرات الحربية مبنى تابعاً لشركة تأمين فلسطينية وسط مدينة غزة، بعد قصفه بأكثر 4 صواريخ استطلاع وصاروخين من الطائرات الحربية من طراز إف 16.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن «القصف استهدف مقراً سرياً لحماس يستخدمه جهاز الأمن العام والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية التابعة لمنظمة حماس».

وقصفت طائرات الاحتلال، مقراً تابعاً لجهاز الأمن الداخلي الخاص بحركة حماس غرب مدينة غزة، بعد أن استهدفه بعدد من الصواريخ.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...