الإمارات تشارك في فعاليات المؤتمر الكشفي العربي الـ٢٩ بشرم الشيخ

0

نون دبي   

فاز سعادة الدكتور سالم عبد الرحمن الدرمكي رئيس مجلس إدارة جمعية كشافة الإمارات بعضوية في اللجنة الكشفية العربية 2019 -2023، وهي اللجنة المنتخبة من المؤتمر الكشفي العربي لرعاية مصالح الحركة الكشفية بالوطن العربي.

جاء ذلك خلال مشاركة جمعية كشافة الإمارات في فعاليات المؤتمر الكشفي العربي الـ٢٩ بشرم الشيخ، والذي تنظمه المنظمة الكشفية العربية والعالمية، ويستضيفه الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بجمهورية مصر العربية في الفترة بين 6 و 12 من شهر سبتمبر الجاري.

وترأس وفد الجمعية المشارك، سعادة الدكتور سالم عبد الرحمن الدرمكي، ويرافقه كل من سعادة اللواء عبد الله سعيد السويدي، وسعادة ناصر عبيد الشامسي المفوض الدولي، وسعادة خليل علي رحمة، وتأتي مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن ( 18 ) دولة عربية تشارك في فعاليات المؤتمر الذي يقام تحت شعار «تنمية واستدامة» بجانب مديري الأقاليم الكشفية العالمية والأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية.

ويناقش المؤتمر عددا من المواضيع من بينها إستراتيجية الحركة الكشفية للسنوات الثلاث القادمة، وإنجازات الإقليم الكشفي العربي من نوفمبر 2016 حتى أغسطس 2019 إلى جانب إقامة عدد من حلقات العمل حول مسارات الخطة الإستراتيجية في مجالات تجديد الكشفية ودعم الجمعيات واستضافة الأحداث الكشفية العربية والعالمية.

كما سيشهد المؤتمر احتفالية كبري لتكريم قادة الحركة الكشفية الذين أدوا أدوارا مهمة في خدمة وتطوير الحركة الكشفية، ومنحهم قلادة الكشاف العربي ووسام الهدهد للتفوق الكشفي.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This