الأهرام تفتتح «عقارات مصر» في دبي غدًا برعاية الدكتور مصطفى مدبولي

سفير مصر بالإمارات: المعرض يعزز الاستثمارات المصرية في الخارج

نون دبي  

 تفتتح مؤسسة الأهرام وشركة «سبيكتروم دبي» غدًا الخميس معرض عقارات مصر بالمركز التجاري العالمي بدبي في دورته الثالثة لمدة ثلاثة أيام من 18-20 إبريل الجاري  تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.

وتشارك في المعرض وزارة الإسكان المصرية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي وبحضور السفير شريف البديوى سفير مصر لدى دولة الإمارات و الدكتور يونان إدوارد الوزير المفوض التجاري بالقنصلية المصرية وهشام لطفي المشرف العام على الإعلانات بالأهرام وإيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض والعديد من رجال الأعمال المصريين والإماراتيين والعرب.

ويعتبر معرض عقارات مصر في نسخته الثالثة في دبي أكبر تجمع للشركات العقارية المصرية خارج البلاد للترويج للمشاريع القومية المصرية بمشاركة كبري الشركات المصرية ولفيف من المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه أكد السفير شريف البديوى أن السوق العقاري المصري والإماراتي في تحالف مستمر، مشيرا إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط ويهدف إلي توعية المستثمرين الدوليين وتشجيع الاستثمار في إطار ترسيخ العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأضاف البديوى أن المعرض يمثل عرضا مميزا لما يحدث من عمران وتعمير على ارض مصر التي شهدت مؤخرا  اكبر سوق لجذب الاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط، وذلك بعد ما حققت الشركات العقارية المصرية نجاحات كبيرة على الأرض والتي تلبى كافة احتياجات شرائح المجتمع من سكن ومصيف وتجاري واستثماري.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...