الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الإدارة

احتفلت الأكاديمية العربية بفرع شيراتون بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الادارة الملتحقين ببرنامج جامعة لندن للاقتصاد و العلوم السياسية المعتمد من جامعة لندن الخميس الماضي.

حضر الحفل سفير المملكة المتحدة جيفيرى ادامز، و السفير حسام زكى رئيس مكتب الأمين العام للجامعة العربية، والدكتور محمد السيد الشناوى مستشار وزير التعليم العالى، واليزابيث وايل مدير المركز الثقافي البريطانى، و المهندس زياد طالب عضو اتحاد المقاولين العالمى، ولفيف من اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بجمهورية مصر العربية.

و قام رئيس الأكاديمية د. اسماعيل عبد الغفار، و عميد كلية الادارة بشيراتون د. طارق عابدين بتكريم الطلبة الحاصلين على درجات التميز الأعلى على مستوى العالم من كلية الادارة والتكنولوجيا التابعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى حيث تلقى خمسة منهم رسائل شكر من جامعة لندن على أدائهم الممتاز في امتحانات عام 2017 – 2018 على المستوى العالمي ، مع الاعتراف بأن درجاتهم من بين أعلى المعدلات في العالم ، مع إحراز أحدهم أعلى درجة في جميع أنحاء العالم في مادتين و ذلك حسب تقييم الطلبة بنفس المعايير مثل الطلاب المقيمين في لندن في LSE بالإضافة إلى ذلك ، حصل 12 طالبًا إضافيًا على درجات الشرف / التميز من الدرجة الأولى في امتحاناتهم.

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...