اكتشفي شخصيتك من رقم هاتفك

0
عالم الأرقام له دلالات متنوعة تكشف الكثير عن صفات الشخصية، فحياتنا مليئة بالأرقام منها تاريخ الميلاد مثلا، ويمكن التعرف على هذه الصفات أيضا من خلال رقم الهاتف، ما عليك هو إتباع طريقة محددة لحساب هذا الرقم.

إعرفي  صفات شخصيتك بحساب رقم هاتفك

تحمل الأرقام من 1 إلى 9 الكثير من الدلالات المرتبطة بالشخصية وصفاتها، وهذا ينطبق على رقم الهاتف ولمعرفة تلك الصفات من خلاله يجب حسابه بهذه الطريقة: إذا كان الرقم مثلاً 70-60 80 25 مثلاً يمكن جمع الأرقام: 7+ 6 + 8 + 2 + 5= 28.

2+8= 10 – 1+0= 1  وإليك دلالات الأرقام من 1 إلى 9.

1 تتمتعين بروح المبادرة والاندفاع وتقومين بأي خطوة ضرورية من دون أن تضيعي وقتك في التفكير، ولهذا تفتح أمامك عادة الكثير من الأبواب.

2 تحبين بناء العلاقات الاجتماعية في كل مكان تذهبين إليه، ولهذا لا يمكن أن تبقي بمفردك أبداً، إلا أنك تبالغين في ذلك أحياناً وقد تتعرضين للأذى بسبب الثقة التي تمنحينها لأشخاص لا يستحقون ذلك.

3 يحب الكثير من الأشخاص لقاءك لأنك تبثين بالنسبة إليهم الطاقة الإيجابية، كما أنّهم يثقون بقدرتك على مساعدتهم على حلّ المشاكل التي يواجهونها.

4 تمتلئين بالطاقة وتحبين أن تقومي دائماً بالنشاطات، ولهذا لا تخلدين إلى الراحة أبداً، فأنت تشعرين بالذنب في حال لم يكن لديك ما تقومين به، إذاً انتبهي فقد تعانين من الإرهاق، كما أن الاسترخاء أمر ضروري جداً للتزود بالطاقة مجدداً.

5 أنت عاطفية وغالباً ما تؤثر مشاعرك على قراراتك، كما أنك تواجهين بعض المواقف الصعبة بالانفعال بعيداً عن العقلانية، إذاً احرصي على أن تتمهلي قبل إصدار أي حكم أو أخذ أي قرار.

6 تحبين تقديم الخدمات للأشخاص المحيطين بك، كما تميلين إلى لعب دور في المصالحات وفي التقريب بين وجهات النظر، ولهذا يثق الكثيرون بك ويسمحون لك بالتدخل في بعض شؤونهم.

7 ليس من السهل بنا العلاقات الاجتماعية بالنسبة إليك، فأنت خجولة وتفضلين تمضية الكثير من الأوقات بمفردك، كما أنّك تدعين الآخرين يأخذون معظم القرارات نيابة عنك.

8 غالباً ما تحققين النجاح على المستوى المهني، فأنت تتمتعين بشخصية عملية ولا مكان للعواطف في حياتك، والعقل هو بالنسبة إليك الطريقة الأفضل للحكم على الأشخاص والأحداث، ولهذا يعتقد الكثيرون أنّك قاسية.

9 لا يتسع العالم لأحلامك، فأنت تفضلين الهروب من الواقع والبقاء بعيداً عن ضجيجه ومشاكله، ولهذا لا يشعر الأشخاص المحيطون بك بوجودك في الكثير من الأحيان، وقد ينسون لهذا السبب دعوتك إلى بعض المناسبات واللقاءات.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...