إنطلاق معرض أوتوتك لخدمات ما بعد البيع للسيارات  

0

نون القاهرة    

تنطلق الدورة الخامسة والعشرون لمعرض أوتوتك, أكبر معرض دولي متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذيه وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يقام في الفترة من ١٤ –١٦ ديسمبر الجاري، ويقوم بتنظيمه شركتي إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي وهما الشركتان المنظمتان لمعرض «أوتوماك فورميلا».

يقام المعرض للمرة الثانية كمعرض مستقل بذاته بعد انفصاله عن معرض أوتوماك فورميلا فى ٢٠١٧.

يجمع أوتوتك أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية حيث يعملون على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات، ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل.

ويسعى أوتوتك إلى تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للتصدير بسبب موقعها الجغرافي، لذلك، قمنا بتنظيم عدد من الأجنحة الدولية للمشاركة بما في ذلك كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل  جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية. وسوف يكون للزوارالفرصة للقاء مع هذه الأسواق التصنيعية الرئيسية وجها لوجه والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

ومن أهم ما يتميز به المعرض هذا العام أنه يقوم باستضافة أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات و الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات، وستقوم اللجنة المنظمة للمعرض بتنظيم ندوات علمية لمناقشة أحدث التقنيات فى الصناعة والتى تهدف الى تطوير الصناعة والرقى بالمنتج النهائى للتنافس فى الأسواق العالمية.

ومن جانبه صرح مصطفى خليل، مدير معرض أوتوتك ٢٠١٨، «أن المعرض يهدف إلى ربط العاملين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في المجال لتعزيز نمو الصناعة وتوفير فرصة للقاء والتواصل بهدف جعل المعرض المنصة الرئيسية لكل المورديين والمشتريين فى مصر وشمال أفريقيا».

هذا إلى جانب رعاية العديد من الشركات للمعرض ومنها فيلمار, الراعى الذهبى و دنسو ونسكو الرعاه الفضى وشركة إيسين والبولتي والتوفيق وان جى كا وقلعة مصر وأى بى سى و أر كا للاستيراد وجا أيه تى و اتوميكانيكا و زد اف, الرعاه البرونزى للمعرض.

ونظراً لأهمية هذا القطاع بالنسبة للدولة المصرية التي تهدف استراتيجيتها لصناعة السيارات بهدف ازدهار التصنيع المحلي، حيث تعد مصر هي مركز التصدير المثالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا, حيث تستضيف ١٧ شركة عالمية لتجميع وانتاج سياراتهم محليا، نظرًا لموقعها الجغرافي، مما يجعلها سوق السيارات الأسرع نمواً، فكان لا بد من أن يكون لمصر معرضاً مستقلاً متخصصاً للصناعات المغذيه للسيارات، لذلك اتخذ المنظمين قرار فصل هذا القطاع عن معرض «اوتوماك فورميلا» وجعله معرضاً مستقلاً بذاته، مما يتيح مجالا أكبر للتركيز على زيادة العائد على الاستثمار والفرص والميزات، وقد نجح المنظمون خلال العام السابق في اطلاق هوية خاصة للمعرض وكيان خاص به ليكون أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات في شمال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...