إطلاق تأشيرة سياحية فى السعودية

نونوكالات                                             

أكدت اللجنة المنظمة Jـ”موسم جدة” على إطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية، بهدف تسليط الضوء على المملكة كإحدى الوجهات السياحية الرائجة على الصعيد العالمي.

وجاءت تلك الخطوة  بالتزامن مع الجهود المبذولة لرفع زخم تدفق السياح والزوار إلى المدينة الساحلية، والمساهمة في إنجاح موسم جدة في نسخته الأولى.

وأوضح  المهندس رائد أبوزنادة، المشرف العام على “موسم جدة”،  أهمية هذه المبادرة التي من المتوقع أن يكون لها دور محوري في إنعاش القطاع السياحي الوطني بشكلٍ عام، وستدعم موسم جدة بشكلٍ خاص.

وأضاف أن إصدار التأشيرة السياحية الإلكترونية يرتبط بشراء تذاكر لأيٍ من الأحداث والفعاليات التي يحفل بها الموسم، حيث يضمن شراؤها الحصول على التأشيرة بشكل فوري، وفي غضون ثلاث دقائق فقط، وذلك من خلال تسجيل الدخول على منصة شارك sharek.sa، واتباع الإرشادات البسيطة اللازمة.

ومن المقرر أن يستمر موسم جدة في الفترة من 8 يونيو حتى 18 يوليو 2019، وهو يستهدف مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد على السواء، وذلك في مسعى لدعم قطاع الفعاليات والمناسبات كأحد أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، وتعزز مكانة مدينة جدة باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية، إضافة إلى تسليط الضوء على تراثها البحري وموروثها الثقافي والفني العريق.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This